مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 10 سبتمبر، 2022
شيرين عبد الوهاب

كشف الموزع طارق مدكور المزيد عن ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد ومشروعاتها الفنية المقبلة مشيرا إلى أنها تعيش حالة من النشاط الفني حاليا.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب " حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي وكل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إن شاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وعن ألبومها الجديد قال طارق مدكور إنه سيشهد تعاون شيرين مع العديد من الشعراء والملحنين الأشهر في الوطن العربي مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وعزيز الشافعي، وعمرو مصطفى، ونادر حمدي ، وأحمد إبراهيم، وأحمد عادي، والنابلسي، وسيتم تنفيذ الألبوم تحت اشراف طارق مدكور.

طارق مدكور وشيرين عبد الوهاب وأيمن بهجت قمر

أما فيما يتعلق بفيلمها الجديد الذي أعلنت عنه الفترة الماضية قال طارق مدكور "بالنسبة للسينما دي حاجة محطوطة في التخطيط ولكنها مش الخطوة اللي جاية على طول، الأهم إننا ننجز الألبوم اللي المفروض إننا شغالين فيه، وننزل بيه في وقت قريب إن شاء الله ومستواه يعجب الناس.

وأضاف مدكور أن هناك فكرة قائمة بالعمل على دويتو غنائي يجمع سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب بعد زيارتها الأخيرة لمنزلها ولكن في انتظار الموضوع المناسب.

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب وطارق مدكور

أما عن مصالحة شيرين للفنان عمرو دياب، علق طارق مدكور، قائلًا: شيرين وعمرو دياب، أصحاب من زمان والغلطة اللي حصلت كانت سوء تفاهم مش أكتر، وهي قررت إنها تصلح كل حاجة وأي زعل مع حد قريب منها وترجع العلاقات مع كل الناس بطريقة كويسة.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تغني مع ابنتها "محصلش حاجة"- فيديو

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب


يذكر أن شيرين عبد الوهاب تواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.


اقرأ أيضا:

صفية العمري: "نازك السلحدار" لم تضيف لي.. تمن البرنيطة في "ليالي الحلمية" بسعر حلقة

أول مطرب يغني في حفل ستاد نهائي مونديال ٢٠٢٢.. عمرو دياب يغني على الأمواج البيضاء والزرقاء

سر لمعان ساق دينا الشربيني في "معكم منى الشاذلي"

عمر كمال: دفعت غرامة 200 ألف جنيه لتامر عاشور بسبب "قولوا له سماح"

لا يفوتك: #شرطة_الموضة ... إبداع الفنانات في ملابس الصيف "كورسيه توب" و"كروب توب" و"كروشيه" و"ألوان متناقضة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5