FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
الشاب مامي

أعلن المخرج والمنتج الكويتي يعقوب المهنا عن الاتفاق مع نجم الراي الجزائري الشاب مامي على ادارة أعماله وتقديم العديد من المشروعات الفنية في مصر والدول العربية خلال الفترة المقبلة ، وذلك من خلال شركته "فنون الخليج" .

وقال المهنا في تصريحات صحفية أن الشاب مامي يسعى للعودة بقوة وإحياء مجموعة من الحفلات الغنئاية في في مصر والكويت والامارات والسعودية والعديد من الدول العربية، بالاضافة الي تقديم العديد من الاغاني السينجل، مشيراً إلى أن ينوي أيضاً تقديم دويتو غنائي وسوف يت الاعلان عن اسم النجم المقرر ان يشاركه هذا العمل خلال الايام القليلة المقبلة.

الشاب مامي

الشاب مامي‎

وأضاف المهنا أن الاتفاق مع الشاب مامي يعد انجاز مهم اخر لشركته "فنون الخليج"، لما يمثله مامي من شهرة عريضة على مستوى الوطن العربي، مؤكداً أن التعاون المشترك سوف ينتج عنه مجموعة كبيرة من الأعمال بمختلف اللهجات العربية ارضاءاً لأذواق جمهور الشاب مامي.

ومن جانبه قال الشاب مامي في تصريحات صحفية أنه يسعى للعودة لجمهوره بمجموعة كبيرة من الاغاني، بالاضافة الي التعاقد على عدة حفلات غنائية في الدول العربية، مؤكداً أنه يشعر باشتياق شديد للقاءه جمهوره، وأن هناك مشروعات غنائية بدأ التحضير لها بالفعل، ومنها مشروع دويتو مع أحد نجوم الغناء بمصر، وسوف يتم الاعلان عن كل تفاصيله في وقت لاحق.

اقرأ أيضا:

بعد نفي بوسي انفصالها عن زوجها.. زوجة هشام ربيع الأولى تنشر صورة من عقد قرانهما

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان أحمر بشراشيب في حنة شقيقتها.. تعرف على سعره

بالقبلات.. بوسي تحسم جدل انفصالها عن زوجها - صور

ياسمين رئيس تتحول إلى شهرزاد في مسلسل "ألف ليلة وليلة" رمضان 2023 ... هذا النجم يلعب دور شهريار

لا يفوتك: #شرطة_الموضة ... إبداع الفنانات في ملابس الصيف "كورسيه توب" و"كروب توب" و"كروشيه" و"ألوان متناقضة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5