نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني حتحوت ووالده

أطلق الإعلامي هاني حتحوت قناته الخاصة على YouTube وفي أول فيديو له حرص على الظهور مع والده الأستاذ محمد حتحوت.

في البداية تحدث هاني حتحوت عن والده مثله الأعلى وهو من جعله يحب اللغة العربية واكتشف موهبته في الإلقاء وساعده ودربه كثيرا، ثم بدأ حواره مع والده ليعرف الجمهور به.

هاني حتحوت ووالده

وحكى والد هاني حتحوت أنه درس في كلية الآداب قسم لغات شرقية لغة عبرية وبعد انتهاء مرحلة الدراسة سافر إلى المملكة العربية السعودية وهناك أصبح معلما للغة العربية، وكان من أبرز المعلمين هناك بشهادة الجميع.

ثم تحدث عن أولاده الأربعة ابنته هديل وهي طبيبة، وهاني الإعلامي الشهير، وعبد المنعم مهندس، وأحمد الذي يعمل في مجال الإعلام أيضا.

الإعلامي هاني حتحوت

وحكى الأستاذ محمد حتحوت عن طفولة هاني وأنه كان طالبا في نفس المدرسة التي يعمل فيها، وكان يحب اللغة العربية، وساعده ودربه هو كثيرا حتى أصبح يشارك في الإذاعة المدرسية، كما اشترك في مسابقات إلقاء الشعر وحصل على شهادات تكريم وجوائز.

نرشح لك: ميمي جمال: واجهت حسن مصطفى بخيانته وأنا اللي طلبت أرجعله بعد الطلاق

وفي حوار كوميدي بين هاني ووالده تذكر طفولته وقت الفسحة المدرسية وكيف كان يمضي كل الوقت في لعب كرة القدم ولا يأكل طعامه، كما كان يبكي إذا سمع شخص أمامه يشتم شخص آخر حتى ولو كان لا يعرفه لأنه تربى على الأخلاق الحميدة.

ثم حكى محمد حتحوت أنه عاد إلى مصر ليستكمل أولاده الدراسة بها وقرر ألا يعمل مجددا في التدريس، وأصبح لديه "محل لبيع قطع غيار الموتوسيكلات" وهو المحل الذي صور فيه هاني الفيديو وموجود في منطقة باب اللوق.

هاني حتحوت يظهر في اول فيديو على قناته مع والده

وقال هاني حتحوت إن والده يشجع النادي الأهلي ولا يحب عندما يتحدث هو في برنامجه عن النادي وينتقده، لكن والده قاطعه وأكد له أنه يخاف عليه من تعليقات الجمهور.

وكشف محمد حتحوت عن رأيه في ابنه كإعلامي وقال إن أكثر شيء يزعجه أنه "مستفز" وأحيانا يسأل الضيف أسئلة محرجة، لكن هاني حاول الدفاع عن نفسه وأن هذا أمر طبيعي طالما لم يطلب الضيف عدم طرح أسئلة محددة.

هاني حتحوت

وعن اللاعب المفضل بالنسبة له تحدث محمد حتحوت والد الإعلامي هاني حتحوت أنه يحب الكابتن محمود الخطيب ووصفه بالأسطورة في طريقة لعبه وأخلاقه، وكان دائما يسجل شرائط فيديو لأجمل أهداف الخطيب، وفي الوقت الحالي يرى أن أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر لأنه اللاعب الذي يستطيع تغيير الملعب بذكاء.

اقرا أيضا:

محمد الغيطي لبوسي: بقيتي زوجة تانية وده ذنب أبوكي (فيديو)

#شرطة_الموضة: درة بفستان بطباعة الحمار الوحشي.. سعره يتجاوز 45 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بتسريحة ش
عر جديدة في أحدث إطلالاتها.. الضفائر تزين رأسها

عبير صلاح الدين: محمد صبحي حاربني

لا يفوتك: #شرطة_الموضة ... إبداع الفنانات في ملابس الصيف "كورسيه توب" و"كروب توب" و"كروشيه" و"ألوان متناقضة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5