نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

حالة نشاط فني للفنانة ياسمين رئيس يعرض لها فيلم "خطة مازنجر" كما تشارك في بطولة فيلمي "أنا لحبيبي" و"ضرب نار" فضلا عن إعلانها التواجد في رمضان 2023.

تواصل FilFan.com مع الفنانة ياسمين رئيس التي حدثتنا عن فيلم "خطة مازنجر" وكواليس العمل مع أبطاله وجديدها في السينما والتليفزيون.

خطة مازنجر

يعتبر فيلم "خطة مازنجر" البطولة السينمائية لياسمين رئيس، حدثتنا عن هذه الخطوة قائلة: خطوة كبيرة ومهمة بالنسبالي لأن شخصية "فاتن" شخصية جديدة ومختلفة والفيلم اسمه يحمل نوع من النوستالجيا لدى المشاهدين وردود الفعل اللي شفتها سواء على السوشيال ميديا أو أثناء العرض الخاص وسط الجمهور السعودي كانت مفرحة ومطمئنة جدا.

ياسمين رئيس بمكياج رقيق في جلسة تصوير

نرشح لك: محمد الغيطي لبوسي: بقيتي زوجة تانية وده ذنب أبوكي (فيديو)


"خطة مازنجر" فيلم كوميدي فهل ستبتعد ياسمين رئيس عن الأعمال الرومانسية وتركز هذه الفترة على اكتشاف جانب آخر في شخصيتها الفنية، تجيب: جذبني لشخصية فاتن إنها شخصية شعبية وعفوية ومن قلب المجتمع ده بجانب الإطار الكوميدي المختلف اللي في سمات الشخصية، ولن أتجه للكوميديا في الفترة المقبلة، لكن أبحث على العمل الجيد والشخصية المناسبة اللي بشوف فيها تحدي جديد، ويهمني ديما إني أكون بقدم شخصيات جديدة للجمهور العربي.

وعن كواليس العمل تحدثت ياسمين رئيس: كواليس العمل كانت ممتعة جدا، خصوصا لما تتعامل مع ممثلين يتميزون بالكوميديا من العيار الثقيل مثل حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، أما عن أصعب مشهد، أعتقد كل المشاهد كان جميلة واستمتعت بيها، ممكن مشهد اللي كنت بأكل فيه الطوب الأحمر ضحكني جدا.

كواليس خطة مازنجر

ينافس فيلم "خطة مازنجر" مع أفلام كوميدية وكشفت ياسمين رئيس عن رأيها في هذه المنافسة وردود الفعل على فيلمها قائلة: عجبتني التعليقات على الفيلم وردود الفعل على السوشيال ميديا، وما تفرجتش الحقيقة على "تسليم أهالي" أو "الدعوة عامة"، لكن متأكدة من أنها أفلام قوية، ومبسوطة إن بقى فيه على الساحة أكتر من فيلم كوميدي، أعتقد إن الجمهور مفتقد النوعية دي من الأعمال.

نشاط سينمائي

وتهتم ياسمين رئيس هذه الفترة بالسينما وتنتظر عرض فيلمين "أنا لحبيبي" و"ضرب نار" وقالت عنهما: "أنا لحبيبي" فيلم رومانسي فيه دراما إنسانية ممتعة، اتغير اسمه من "جارة القمر" وهو الوصف الخاص بيا في الفيلم، وبقى "أنا لحبيبي"، وده بيعكس الحيرة بين قصتين حب، وده بيخلق دراما ومشاهد رومانسية قوية اتمنى إنها تلمس الجمهور، أما عن فيلم "ضرب نار" غير متاح إني أقول تفاصيل عن الفيلم.

مصطفى شعبان مجددا

في رمضان 2023 تشارك ياسمين رئيس في مسلسل "بابا المجال" وهو التعاون الثاني لها مع مصطفى شعبان، وحدثتنا عن هذا العمل قائلة: جمعني بمصطفى شعبان عمل سابق وهو "ملوك الجدعنة" وكانت تجربة ممتعة والشخصية أضافت ليا ... "بابا المجال" قصته تدور في إطار تشويقي اجتماعي وإن شاء الله هينزل في رمضان 2023 وأتمنى إنه يحصد النجاح اللي حصده "ملوك الجدعنة" أو يتخطاه.


ياسمين رئيس من جلسة تصوير

تجربة المسرح

خاضت ياسمين رئيس تجربة المسرح لأول مرة مع صديقتها دينا الشربيني وكشفت عن استعدادها لتكرار هذه التجربة قائلة: كانت تجربة جديدة عليا وخاصة عشان شايفة تفاعل الجمهور معاكي في كل إفيه كما إنها كانت مشاركة بجانب الجميلة دينا الشربيتي وأتمنى إن يكون في فرصة أكررها تاني.

إطلالة صيفية لياسمين رئيس

تحاول ياسمين رئيس التنويع في الأدوار التي تقدمها وعن اختيارتها لأدوارها قالت: كل الشخصيات اللي قدمتها كان ليها طابع مختلف وده اللي أنا بحب أعمله وهو إني بكل شخصية يبقى ليا تجربة مختلفة بعيشها من خلالها، مفيش عمل بفضله على التاني، لأن كلها تجارب مختلفة وممتعة يعني تجربتي في الرومانسي في فيلم "هيبتا" كانت مختلفة لأنها الشخصية كانت حالمة ومركبة، "لص بغداد" كانت مشاركة مليانة مغامرات وشيقة عشان الشخصيات كانت بتخوض تحديات مختلفة في شكل كوميدي، في "60 دقيقة" أنا درست الشخصية كويس جدا عشان أقدر أوصلها بكل جوانبها النفسية.

الانتقادات

تشارك ياسمين رئيس دائما جمهورها بصورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كيف تتعامل مع التعليقات السلبية، قالت: مبفضلش إني أوجه إنتباهي ليها وبتجاهلها.

ياسمين رئيس

أسرار الجمال

تحافظ ياسمين رئيس على جمالها ورشاقتها وتحدثت عن روتينها قائلة: مش كل شخص هتنفع معاه نفس النصائح ونفس الخطوات أو الروتين للحفاظ على جماله ورشاقته بس الحاجة الأساسية هي دايما تنظيم أوقات الأكل ونوعه بشكل يدي الجسم كل احتياجاته وطبعا ده بجانب ضرورة ممارسة الرياضة.

اقرأ أيضا:

بعد نفي بوسي انفصالها عن زوجها.. زوجة هشام ربيع الأولى تنشر صورة من عقد قرانهما

عبير صلاح الدين: محمد صبحي حاربني

بالقبلات.. بوسي تحسم جدل انفصالها عن زوجها - صور

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بتسريحة شعر جديدة في أحدث إطلالاتها.. الضفائر تزين رأسها

لا يفوتك: #شرطة_الموضة ... إبداع الفنانات في ملابس الصيف "كورسيه توب" و"كروب توب" و"كروشيه" و"ألوان متناقضة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5