أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
بيبي ريكسا لـ في الفن: أود المجئ إلى مصر وأحب أغنية حبيبي

بعد أن عبرت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا عن حبها للموسيقى العربية أكثر من مرة، تحدثت مؤخرًا عن أغنيتها المفضلة.

تواصل FilFan.com مع بيبي ريكسا عبر سبيس على تويتر وتحدثت المغنية عن حبها للموسيقى العربية، وقالت: "أستمع إلى الموسيقى العربية وأحب أغنية حبيبي"، ولكنها لم تحدد أي أغنية تقصد من بين الأغاني العربية التي تتضمن كلمة "حبيبي"، وأضافت "إنها أكثر الأغاني العربية شهرة مؤخرًا ويوجد نسخ مختلفة منها".

بيبي ريكسا

ظن بعض المتابعين العرب أنها تقصد "نور العين" لعمرو دياب، التي حققت نجاح عالمي في 1996 وأطلق منها نسخة إنجليزية وفاز الألبوم الخاص بها بجائزة World Music Award.

وظن البعض أن ريكسا قصدت أغنية "يا حبيبي" لمحمد رمضان وميتري جيمس التي اشتهرت على تيك توك، كما أن المغنية قد نشرت صورة لها مع محمد رمضان عبر انستجرام في العام الماضي.

بيبي ريكسا

وأكملت بيبي ريكسا حديثها عن الموسيقى العربية مشيرة إلى أنها ألبانية الأصل: "الموسيقى الألبانية تستوحى الكثير من العناصر من الموسيقى العربية والتركية، وهذا يبان في أغنيتي I Got You التي بها القليل من الأسلوب العربي".

بيبي ريكسا

وعن احتمالية المجيء إلى مصر، قالت مغنية In The Name of Love: "بالطبع أود أن آتي إلى مصر وأن أرى الأهرامات"، ولكنها لا تدرك مدى شعبيتها في الوطن العربي وتسائلت: "إذا جئت إلى مصر، هل سأتمكن من بيع التذاكر على الرغم من عدم مجيئي من قبل؟".

بيبي ريكسا

يذكر أن بيبي ريكسا نشرت مقاطع لها على السوشيال ميديا في الماضي وهي تستمع إلى أغاني عربية مثل "يلا حبيبي" لراغب علامة و"بسبوسة" للارا عبدو.

أطلقت بيبي ريكسا مؤخرًا تعاون مع منسق الاسطوانات ديفيد جيتا يحمل اسم I’m Good وحقق نجاح باهر على منصات الاستماع، ووصلت الأغنية للمركز الأول في انجلترا والمركز السابع عالميًا على سبوتيفاي.

اقرأ أيضًا:

كانيي ويست يهاجم ناصف ساويرس عبر انستجرام .. ما السبب؟

لماذا ينفصل ليوناردو ديكابريو عن النساء قبل تخطيهن سن الـ25؟

بسبب المثلية والأجر المنخفض .. الأزمات تحيط بفيلم Don’t Worry Darling

#شرطة_الموضة: محمد رمضان بـT-Shirt بطباعة "ميدوسا" من Versace في دعاية كليبه الجديد