مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
درة

مازالت النجمة التونسية درة تتواجد في مدينة فينيسيا الإيطالية لحضور فعاليات أعرق مهرجان سينمائي يقام هناك في دورته الـ79.

وفي إطلالة صباحية أنيقة، ظهرت درة وهي ترتدي فستانا بتصميم Patch Works لأبرز نقشات دار أزياء Dolce & Gabbana، وهي خامة يتم فيها تجميع الخامات بطريقة "الرُقع"، ويصل سعره إلى 3273 دولار أي ما يعادل 63 ألف جنيه. شاهده من موقع بيعه.

درة

درة

درة

ونسقته درة مع حقيبة بيضاء اللون من نفس الدار، يصل سعرها إلى 1070 يورو، أي ما يعادل 20 ألف و500 جنيه، شاهدها من موقع بيعها.

درة

درة

درة

ويعد مهرجان فينيسيا أقدم المهرجانات السينمائية في العالم وأحد أكبر خمسة مهرجانات سينمائية في الوقت الحالي، حيث يلتقي فيه أهم صنّاع الأفلام الدوليين، إلى جانب ما يعرضه من أفلام تُمثل الاتجاهات الفنية المؤثرة في السينما العالمية.

يذكر أن درة يعرض لها حاليا على منصة Watch iT فيلم "جدران"، وهو من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد "درة" فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

فيلم "جدران" من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان.

كما يعرض لدرة قريبا عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد" المتهمة "، من إنتاج شركة الصبّاح، وهو من أعمال شاهد الأصلية، تأليف وإخراج تامر نادي، وبطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب، ومها نصار.


اقرأ أيضا:

"شوفتها عند باب الكعبة"..مؤمن زكريا يروي لأول مرة قصة تعرفه بزوجته

محمد لطفي يكشف كواليس صداقته مع أحمد زكي: كان يرفض أن أناديه بـ"أستاذ" ويدعوني لقضاء الإجازة في الإسكندرية

في فينيسيا ... نشاط مكثف لحسين فهمي وفريق مهرجان القاهرة السينمائي

ريهام سعيد تتعرض لانتقادات قبل أيام من انطلاق برنامجها الجديد بسبب استضافتها "فراشة التيك توك"

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان "فينيسيا" السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5