نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

أيام قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل "وعد إبليس" بطولة عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب.

ومسلسل "وعد إبليس" يعيد عمرو يوسف إلى جمهوره بعد غياب، وبدأ الترويج له من خلال فيديوهات قصيرة يظهر فيها فتحي عبد الوهاب الذي يجسد فيه "الشيطان" وهو يوجه رسائل ليغوي بها كل من يتعامل معه أن هناك طرق مختلفة لمساعدتهم.

وكشفت منصة "شاهد vip" عن الإعلان الرسمي للمسلسل الذي يزيد من حماس الجمهور مع لقطات مليئة بالإثارة والتشويق حول القصة، وبعد مشاهدة الإعلان نستعرض بعض الملاحظات عليه.

عقد بيع الروح

يظهر في الإعلان توقيع "إبراهيم" عمرو يوسف لعقد لبيع روحه للشيطان وذلك على وعد منه بمساعدته زوجته للشفاء من سرطان المخ، وما أن يتم توقيع العقد تنقلب حياته رأسا على عقب.

توقيع العقد مع الشيطان

رمز غامض

ظهر على جسد عمرو يوسف رسمة غريبة تبدو وكأنها طلاسم، هذه الرسمة تكون صغيرة ثم تكبر أكثر، وفي الإعلان نرى نيللي كريم في مشهد تؤكد له أن هذه الرسمة تكبر على جسده كلما سيطر الظلام على روحه.

طلاسم غريبة

رسمة على جسد "إبراهيم" عمرو يوسف

نرشح لك: يساعد على نشر الفجور والرذيلة.. بلاغ للنائب العام ضد محمد عطية

ظواهر خارقة

نرى ظواهر وقوى خارقة في جسد "إبراهيم" عمرو يوسف، فيواجه بعض الأشباح ويذهب إلى أماكن مختلفة في محاولة للتخلص مما حدث له بعد اتفاقه مع إبليس.

أشباح مخيفة في إعلان وعد إبليس

أجواء الرعب

سنعيش مع المسلسل أجواء رعب بداية من ظهور فتحي عبد الوهاب "الشيطان" وتحول شكله ليرى نفسه في المرآة بشكل مخيف، وتحول عمرو يوسف أيضا بعدما باع نفسه للشيطان ليرى نفسه في هيئة شبح مخيف.

فتحي عبد الوهاب في دور الشيطان

قصة حب

رغم أجواء الرعب لكن هناك قدر من الرومانسية وقصة حب ووفاء من زوج لزوجته حاول بشتى الطرق إنقاذها لدرجة أنه باع نفسه إلى الشيطان.

عمرو يوسف في لقطة من إعلان وعد إبليس

روحانيات

يظهر في الإعلان أحد الأشخاص يقف أمام مقام للتبرك به، ونرى عمرو يوسف يذهب إلى مناطق آثرية ومدافن في رحلة بحثه عن الهروب من تحكم الشيطان.


باولا باتون

تشارك الممثلة الأمريكية باولا باتون في بطولة المسلسل ويبدو أنها ستكون المرشد لعمرو يوسف للخروج من المأزق الذي أوقع نفسه فيه، فيسألها عن العلامات الموجودة على جسده وتحاول معه الوصول إلى حل لمشكلته.

باولا باتون

ومسلسل طوعد إبليس" بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان، إخراج البريطاني كولن تيج.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية.

اقرأ أيضا:

خطوبة ودفاع عن المعجبين.. لقطات مميزة من حفل محمد حماقي بالإسكندرية

حلمي بكر ينفعل على مذيعة قناة الشمس: أنا جيت البرنامج محتاج هتدوني كام؟

شيرين عبد الوهاب: أنا جعانة غنا وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور

حفل والده جمع بينه وبين زوجته للمرة الاولى.. مالا تعرفه عن عمر كاظم الساهر بعد ظهوره الأخير

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان "فينيسيا" السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5