نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وطارق مدكور

يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت تأخذ خطوات جدية من أجل خسارة الوزن واستعادة شكلها الذي اعتاد عليه الجمهور.

وخلال هذه الفترة يهتم الموزع الموسيقي طارق مدكور بكل ما يخص شيرين عبد الوهاب، وكشف أن هناك نظام غذائي تسير عليه حتى تخسر وزنها.

وخلال لقاء الموزع طارق مدكور في برنامج "حروف الجر" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" طلب "الحسيني" من "مدكور" أن يوجه أسئلة لشيرين عبد الوهاب التي كانت معهم على الهواء من خلال مداخلة هاتفية وكان أول سؤال "أكلتي؟".

شيرين عبد الوهاب من حفلها في قرطاج

وأوضح طارق مدكور سبب توجيهه هذا السؤال لشيرين عبد الوهاب قائلا: في سيستم أكل معين علشان تخس، وهي مبتسمعش الكلام وتضحك عليا وتقولي أنها مأكلتش وهي أكلت، وأنا حاطط مراقبين وجواسيس بيقولولي على كل حاجة.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن طارق مدكور قائلة: طارق مدكور شخص مرتب جدا وعنده العالم الخاص به وكلنا نعيش معه، وهو مخلص للقطط بتاعته، ويعاملنا أيضا بمنتهى الإخلاص، وتعرفت عليه لما كان عمري 17 سنة، وأتذكر إنه أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا)، وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار، وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي شخص يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة، وهو شخص لا يتغير، وإنسان مخلص وواضح جدا لو نلخصه في كلمتين فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة، ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه.

نرشح لك: حلمي بكر ينفعل على مذيعة قناة الشمس: أنا جيت البرنامج محتاج هتدوني كام؟


شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن

وتابعت: "طارق إنسان مهتم بك وبتفاصيلك ولا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح ولو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين أدخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه".

وأوضحت شيرين أن طارق مدكور يتبنى أغنيتها المقبلة "المترو" قائلة: "السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية، وزرع بيننا الثقة وأنا تاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو من سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حاليا، وفيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماما رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه".

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور مع طارق مدكور

وردا على سؤال طارق مدكور لها عن موعد طرح ألبومها الجديد، قالت: "أنا وعدت الجمهور إني جعانة غناء وعايز أملأ الدنيا غناء، وسأقدم للناس ألبوم وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

شيرين عبد الوهاب

وتستعد شيرين خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية "المترو" من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب: أنا جعانة غنا وطارق مدكور المسؤول عني حاليا

كندة علوش: قررت عدم الحضور لمهرجان فينيسيا بعد ولادة ابني ووجود زوجي "فرق من الأرض للسما"

كانيي ويست يهاجم ناصف ساويرس عبر انستجرام .. ما السبب؟

ليست ابنة ياسمين صبري ... من هي الفتاة التي ظهرت معها في الصورة المنتشرة؟

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان "فينيسيا" السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5