مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 1 مارس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 1 مارس، 2010
منة فضالي

انضمت الممثلة الشابة منة فضالي لأسرة فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني"، في أول تعاون فني بينهما، رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما منذ فترة، ونفت وجود أي مشاكل أو منافسة بينها وبين بطلة الفيلم منة شلبي.

قالت منة: "جاء ترشيحي لفيلم (نور عيني) من تامر ومحمد السبكي معا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهما، وأنا سعيدة جدا بالعمل مع السبكي، الذي كنت أتمنى العمل معه منذ فترة طويلة، لأنه صنع الكثير من نجوم السينما حاليا"، حسب مجلة "الإذاعة والتليفزيون".

وتابعت: وسعيدة أيضا بالعمل مع منة شلبي، فهي فنانة جميلة وموهوبة، وتعمل مع تامر لأول مرة أيضا، ونقدم دورين مختلفين تماما، فأنا أقدم في الفيلم دور صديقتها التي تساعدها في رؤية ما لا تراه لأنها "كفيفة"، وأحيانا أكذب عليها، وأقول لها عكس ما يحدث حتى لا أجرح مشاعرها.

وعن علاقتها بتامر، قالت منة: أعترف أن مشاعري تجاه تامر تأرجحت بين الحب والصداقة، لكن الآن وبعد أن بلغت 25 عاما، أستطيع أن أقول لك أن علاقتي به جيدة جدا وبوالدته التي اعتبرها أمي الثانية، وقد نصحني تامر من قبل عدة نصائح، لكني لم أستمع لها لصغر سني، ولكنه سيظل بالنسبة لي هو الشخص الوحيد الذي جمعتني به أحلى ذكريات، وارتبطت بأغنيته (أنا شكلي هحبك ولا إيه؟!)".

وردا على الشائعات التي تجمعها بقصة حب مع مصطفى شعبان بطل مسلسلها الجديد "العار" قالت: "أحب أن أقول أن مصطفى إنسان محترم ومهذب، وكثير من الفتيات يتمنين الارتباط به، وهو صديقي جدا ونتحدث في كل شيء، أحيانا بالفعل نشعر بأننا نعيش بالفعل قصة حب، دون أن نصرح لأنفسنا، لدرجة أنني أشعر بأنه (حب عمري)، وفي جميع الأحوال لن أتخلى عن صداقتي به تحت أي ظرف".

أما عن أخبار حياتها العاطفية، أعلنت منة أنها لا تستطيع التركيز في عملها وهي تحب، قائلة: "صحتي الحالية غير قادرة على احتمال حب، وعندما أحب لا أستطيع التركيز في عملي، ويكون تركيزي في حبي وحبيبي، فأنا لن أقل أني أخذت إجازة من الحب، ولكني أدعو الله ألا أقع في الحب لمدة سنة واحدة فقط حتى ألتقط أنفاسي، وأتمنى أن أستطيع الزواج عن طريق الصالونات، لأن الحب (جايب لنا الكافية)".

يذكر أن آخر أعمال منة السينمائية كان فيلم "كاريوكي" مع المغني الشاب شريف مكاوي وصفا تاج الدين وعمر خورشيد إخراج وتأليف أحمد عويس.

شاهد منة فضالي في "حيلهم بينهم"