محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 4 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
فارس كرم

كشف الفنان فارس كرم تفاصيل جديدة عن الأزمة التي حدثت بينه وبين النجمة اللبنانية ميريام فارس، والحرب الكلامية التي اشتعلت عقب إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة.

وقال فارس كرم في مقابلة مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل: "أنا بحياتي ما ذميت حد، ولا قللت تهذيب مع حد، لكن أنا ما بلبس كفوف وإنسان طبيعي وعادي جدا، وفي النهاية في فعل وفي ردة فعل، وميريام فارس طلعتني من ثيابي بكل صراحة".

نرشح لك - "دعوة لإشاعة الفاحشة"..أستاذة الفقه بالأزهر ترد على تصريح محمد عطية عن "المساكنة"

أوضح فارس كرم أن طوني سمعان - مدير الشؤون التنفيذية في شركة رواتانا - تواصل معه أثناء تواجده في أمريكا بخصوص الحفل، الذي كان مقررا أن يقام بتاريخ 9 يونيو الماضي، ويضم ميريام فارس والمطربة لطيفة التونسية، ورحب بفكرة المشاركة في الحفل، وطلب منهم عدم التأجيل لارتباطه بإحياء حفل زفاف يوم 11 يونيو.

ميريام فارس

وأضاف: "قالولي ميريام ما بدها لطيفة تشارك، واتصل طوني سمعان وسألني عن الدعاية، وكانت صورتي بحجم صورة ميريام، وقلت ما عندي مشاكل".

طالع أيضا - إسلام حافظ & جيهان خليل ... "علامة استفهام" بداية تعارفهما وحب علم النفس والفلسفة جمعهما

لطيفة

وتابع: "نزلت دعاية للحفل على صفحة ميريام وبعتولي أصحابي، تمّي (فمي) هيك، وأنا شاب حلو، فزعلت وكلمت طوني، واتصل بيها فشالت الصورة، وطلب مني ما أحكي في الموضوع".

وأكمل: "طلعت حكت إني من خيرة الشباب كتر خيرها، وحتى ترجع تستفزني قالت هيئة الترفيه عملت الصورة، وهما بيعرفوا مين أهم، وكيف لازم ينزلوا الصورة".

ويشير فارس كرم هنا إلى استيائه من صغر حجم صورته على الملصق الدعائي الخاص بالحفل، بالمقارنة بحجم صورة ميريام فارس.

فارس كرم

وواصل: "إحنا رحنا السعودية وما صار مشاكل، أنا وكارول سماحة، وهي مش أهم من كارول ولا مروان خوري ولا يارا، وبعدها كنت بحفل، وفراس (مراسل برنامج أغاني أغاني) بيسألني، قلت ما بدي أرد عليها، نفسيتها محمضة، فطلعت في حفلة وقالت يا عيب الشوم عليه، ما بيعرف إني أنا جبته في الحفلة".

وعلق فارس كرم على تصريح ميريام بأنها اختارته للمشاركة معها في الحفل قائلا: "صرتي يا ميريام مع احترامي بدك تجيبيلي حفلة، أنا جن جنوني وكتبت تويت قاسي، ومش ندمان".

فارس كرم

وأضاف: "أنا مع المهذب أكثر إنسان طيب ومهذب، لكن مع اللي بلا تهذيب أن أول ابن شارع خلقه الله، هي استفزتني واللي بدها إياه تعمله".

وكانت ميريام فارس قد ردت على التغريدة التي أشار إليها فارس كرم بتغريدة عبر حسابها في موقع تويتر قالت فيها: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".


اقرأ أيضا:

إسلام حافظ يعلن خطوبته على جيهان خليل: أطيب ما رأت عيني

الجواز عرف اخترعوه بسبب الزراعة وبرفض حاجات كتير في الدين.. أبرز تصريحات محمد عطية في برنامج "شو القصة"

محمد عطية ينتقد رفض الفنانين لتقديم القبلات: دخلتوا الوسط ليه

طارق الدسوقي: شادية منعت أشرف فهمي من ضربي في كواليس "لا تسألني من أنا"


لا يفوتك: تجربة محمود العسيلي الغنائية وتحليل أغاني "دوم دوم" و"الدلوعة" في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5