مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير، 2010
ياسمين عبد العزيز تنجو من الموت أثناء تصوير "الثلاثة يشتغلونها"

واجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز خطر الموت أثناء تصوير مشهد في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" أمام جامعة القاهرة، لولا أنقذها مخرج العمل علي إدريس في اللحظة الأخيرة.

تطلب المشهد أن يتوجه أحد الممثلين بسيارته مسرعا في اتجاه ياسمين، على أن يقف قبل الوصول إليها بحسب تعليمات المخرج، لكنه لم يتوقف في اللحظة المناسبة للتعرض الفنانة لخطر الموت.

وتدخل المخرج في اللحظة المناسبة، وجذب ياسمين بسرعة فصدمته السيارة وأصيب بكدمات، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتم نقل إدريس لإحدى المستشفيات لعمل الإسعافات الأولية، لكنه صمم على استكمال التصوير في اليوم التالي الذي تعرضت فيه الممثلة الكبيرة هالة فاخر لحادث آخر.

وقعت هالة على وجهها بعد اصطدام قدمها في إحدى قطع الديكورات، وأصيبت بحالة إغماء نقلت على إثرها للمستشفى، وأصر الأطباء على توقفها عن العمل حتى لا تحدث لها مضاعفات.

لذلك قررت أسرة الفيلم ذبح "عجل" أو "خروف" بسب تكرار الحوادث الغريبة، لكنهم أجلوا ذلك لحين العودة للأستوديو وعمل حفل الإعلان عن الفيلم.

ومن ناحية أخرى، انتهى إدريس من تصوير ثلاثة أسابيع من الفيلم، معظمها من مشاهد ياسمين الداخلية في ستوديو مصر، إضافة لمشاهد خارجية في إحدى مدارس الإسكندرية.

"الثلاثة يشتغلونها" بطولة ياسمين عبد العزيز ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وهالة فاخر وباسم السمرة والوجه الجديد أمير، وتأليف يوسف معاطي وإنتاج عمرو الصيفي.

يذكر أن أول بطولة مطلقة لياسمين عبد العزيز فيلم "الدادة دودي" الذي عرض عام 2008 مع المخرج علي إدريس، وشارك فيه كل من صلاح عبد الله وسامح حسين ويوسف داوود وإدوارد.

شاهد إعلان "الدادة دودي"