محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 1 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
نوران أبو طالب

تحل اليوم المطربة الشابة نوران أبو طالب ضيفة برنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية مع الإعلامية هدير أبو زيد التي تقدم البرنامج الليلة بدلا من الإعلامي شافكي المنيري التي تغيب نظرا لظروف سفرها.

ومن المقرر أن تحتفل نوران أبو طالب بنجاح حفلها الأخير بمهرجان القلعة للموسيقى والفنون في دورته الثلاثين وحضرها أكثر من 7 آلاف شخص من كافة أنحاء مصر، كما تحتفل أيضا بنجاح حفلها في محافظة الاسكندرية.

نرشح لك - اجتماعي لايت.. تفاصيل مسلسل شريف منير الجديد "إيجار قديم"

كما تتحدث عن أحدث أغانيها "إعجاز" والتي طرحتها عبر السوشيال ميديا قبل يومان وتعتبر الأغنية أول أغاني ألبومها الجديد التي تحضر لطرحه في أغنية تلو الأخرى.

ومن المقرر أن تتحدث أيضا نوران عن علاقتها بمحمد منير والذي قدمها لأول مرة للجمهور في حفله وقت حظر كورونا وأشتهرت وقتها بغناؤها مع الكينج في أغنية "شبابيك".

وتفتح نوران الحديث أيضا عن من مد يده لها في بداية مشوارها الفني مثل الموسيقار راجح داوود والموسيقار فتحي سلامة والموسيقار يحيى خليل.

يذكر أن نوران أبو طالب غنت بمهرجان القلعة مجموعة كبيرة من الأغاني المختلفة والمتنوعة بمهرجان القلعة، ومن بينهم شبابيك لمحمد منير بناء على طلب الجمهور الذي طلب الأغنية وإستجابت لهم نوران وقامت بغناؤها، وغنت أيضا كل من و"طاير يا هوى" لمحمد رشدي و"كيفك أنت" لفيروز و "يا نجمة ساكنة عتمتي" كما قدمت أغنية لعبد الحليم حافظ بتوزيع جديد.

اقرأ أيضا:

تفاصيل عودة أليك بالدوين للتمثيل بعد حادث فيلم "Rust"

محمد صبحي يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته على فيسبوك

محمد حماقي يحيي حفل ختام مهرجان العلمين.. تعرف على أسعار التذاكر

نوال الزغبي تنشر فيديو من حفلها بمهرجان القلعة: الله على جمالك يا مصر

موزع "أنا أنطفيت" يحسم الجدل حول ملكية الأغنية لشيرين عبد الوهاب


لا يفوتك: حمادة هلال يتحدث لـ"في الفن" عن غنوة "تكه تكه" والمداح 3 والسينما وتقديم السيرة الذاتية لمحمد صلاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5