مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير، 2010
شاكيرا

انضمت المغنية الشهيرة شاكيرا وريكي مارتن لجنيفر لوبيز وزوجها المغني مارك أنطوني في غناء النسخة الإسبانية من أغنية الراحل مايكل جاكسون "وي آر ذا وورلد" We Are the World.

تم تسجيل الأغنية باللغة الإسبانية من أجل جمع تبرعات لضحايا الزلزال الذي ضرب هايتي في 12 يناير 2010، على أن تبدأ إذاعتها في الاثنين، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

كما سيشارك أيضا في النسخة الإسبانية التي سيطلق عليها اسم "سوموس إلموندو"Somos El Mundo إنريكي إجلاسيوس وبولينا روبيو بالإضافة للعديد من المطربين الإسبان.

يذكر أن إجلاسيوس شارك في النسخة الإنجليزية من الأغنية التي تم إذاعتها منذ فترة بمشاركة سيلين ديون وبينك وناتالي كول وجينيفر هادسون وباربرا سترايسند ومايلي سايرس و"جوناس برازرز" وجوردن سباركس وكارلوس سانتانا وبراندي وميا وتيريس جيبسون وإنريكي إيجلاسيوس وماثرين ماكفي وفيث إيفانز وميلاني فيونا وماني وست وتوني بينيت وجستن بيبر وجوش جروبان، ومن الممثلين فينس فون وجيف جولدبلم وجيف بريدجس.

أما ريكي مارتن، فجمع العديد من المغنيين للظهور معه في الفيديو، الذي أنتجه من مؤسسته الخيرية التي أسسها مؤخرا وتحمل اسم "مؤسسة ريكي مارتن الإنسانية لإعادة بناء هايتي"، RMF Haiti ومنهم: إليشيا كيز وجانيت جاكسون وإيفا لونجوريا وكاري أندروود وآدام لامبرت وإنريكي إجلاسيوس، والإعلامية إيلين ديجنرس.

يذكر أن الأغنية الأصلية قدمها مايكل جاكسون في 1985، من أجل المجاعات في أفريقيا وحققت أرباح تقدر بـ30 مليون دولار.


شاهد النسخة الإنجليزية من "وي آر ذا وورلد"