محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 1 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
طارق الدسوقي

كشف الفنان طارق الدسوقي عن أنه يواجه صعوبة في العودة للمشاركة في أعمال تليفزيونية أو سينمائية، بعد ابتعاده عن الساحة الفنية لعدة سنوات.

وقال طارق الدسوقي خلال استضافته في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: سنة 2011 وبعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو حدث شيء غير طبيعي في الدراما على مستوى الأعمال المقدمة، وعلى مدى خمس أو ست سنوات كانت الأعمال المقدمة بعيدة كل البعد عن هويتنا وعاداتنا ولغتنا والأعمال التي تربينا عليها، فقررت الابتعاد لفترة إلى أن ينصلح المناخ العام بشكل يؤهلني للعودة.

نرشح لك - "هخليك عبرة" و"اللي استحوا ماتوا".. القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم

وأضاف: في آخر ثلاث سنوات بدأ الانضباط يعود للمشهد الفني، وقدمت الشركة المتحدة التي هيمنت على سوق الدراما أعمالا جيدة تناقش مشاكل ومواضيع مهمة، و"عايز أرجع مش عارف".

طارق الدسوقي

وتابع: اكتشفت أنني لا أعرف 90% من المنتجين والمخرجين والمؤلفين الذين يعملون حاليا، وحتى لو كان منهم شخص أعرفه "صعب أرفع سماعة التلفون وأكلم مخرج أو منتج أقول له أنا مش معاك ليه، أو عايز أشتغل".

طالع أيضا - هنا الزاهد تكشف حقيقة سبها معجب طلب التقاط صورة معها (فيديو)

طارق الدسوقي

وردا على سؤال لماذا لا تحاول التواجد على السوشيال ميديا؟ قال: "في بيني وبين السوشيال ميديا عداء، وعمري ما فكرت أنزل صورة أو بوست، مع إن عندي حاجات كتير من مناسبات ومؤتمرات شاركت فيها وتكريماتي في الخارج".

طارق الدسوقي


اقرأ أيضا:

خاص أحمد بلال لـ "في الفن": تجربتي كمنتج وممثل لن تبعدني عن كرة القدم.. ولن أقدم الكوميديا مثل إكرامي لأنه "راح حتة بعيدة"

سميرة عبد العزيز عن أزمتها مع محمد رمضان: لو رديت هتتساوى الرؤوس

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر تيشيرت دنيا سمير غانم في أحدث ظهور

مؤمن زكريا وشيكابالا وعمرو السولية ضيوف "صاحبة السعادة"



لا يفوتك: حمادة هلال يتحدث لـ"في الفن" عن غنوة "تكه تكه" والمداح 3 والسينما وتقديم السيرة الذاتية لمحمد صلاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5