محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
أحمد بلال وأبطال مسلسل دوبامين

ينتظر أحمد بلال نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، عرض حلقات مسلسل "دوبامين" الذي يخوض من خلاله تجربته الأولى في التمثيل.

وكشف أحمد بلال في حواره مع FilFan.com كواليس خوضه تجربة التمثيل، ومشاريعه المستقبلية، إلى جانب رأيه في تجارب لاعبين كرة القدم الذين سبقوه إلى التمثيل.

نرشح لك- هيثم نبيل يغني تتر مسلسل "دوبامين"

مسلسل دوبامين


مسلسل "دوبامين"

يشارك أحمد بلال كممثل لأول مرة في مسلسل "دوبامين" من بطولة محمد كيلاني، ريم مصطفى، بسنت شوقي، باسل الزارو، مروان يونس وتيام قمر، تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويقول بلال عن مشاركته في المسلسل: "لم أحصل على ورش للتمثيل، لكن تلقيت تدريبات بواسطة المخرج المنفذ ومساعد المخرج وباقي طاقم العمل".

وأكد أحمد بلال أنه يظهر كضيف شرف ضمن أحداث "دوبامين" وينتظر رد فعل الجمهور لتحديد موقفه من تكرار التجربة، موضحا: "لو التجربة لطيفة يبقى ممكن أكمل، أنا بحب النجاح بشكل عام، وطلعت ضيف شرف، فممكن بعد كده أكمل تجربة التمثيل ولو حسيت إن في قبول ممكن أخد الموضوع بشكل احترافي وأخد ورش تمثيل حقيقية".

أبطال مسلسل دوبامين

تجربة الإنتاج الفني

كشف أحمد بلال عن خطواته الفنية السابقة قائلا: " بخلاف التمثيل، أنا والمنتجة إيمان أبو الدهب شركاء في إنتاج مسلسل (دوبامين) عن طريق شركتنا إيمالاين، وهو العمل الثاني لنا بعد مسلسل (سوشيال) من بطولة أحمد زاهر، الذي تناول فضائح المشاهير المزيفة عبر مواقع تواصل الاجتماعي، وتم عرضه على إحدى المنصات".

وأضاف بلال: "انتهينا من تصوير مسلسل (دوبامين) وننتظر عرضه قريبا عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة، وتدور قصته حول تطبيق للتعارف بين الأشخاص، ونطرح من خلال مميزات وعيوب تلك التطبيقات".

وتطرق أحمد بلال إلى العمل المقبل من إنتاج شركته، وهو مسلسل "واقع افتراضي"، حيث أشار إلى كونه العمل الثالث ضمن 3 مسلسلات تعاقدت شركته على تنفيذهم حول عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح: "المسلسل بيتكلم عن تأثير السوشيال ميديا على الشباب الصغيرين وعلاقتهم بأهاليهم، وإزاي العلاقات دي ممكن تسوء، وأننا ممكن نستخدم السوشيال ميديا بشكل أفضل".

أحمد بلال Vs. السوشيال ميديا

تحدثنا مع أحمد بلال عن تشابه موضوعات المسلسلات الثلاثة مع ما واجهه هو بشكل شخصي خلال الأشهر الماضية بسبب أرائه كمحلل رياضي، خاصة حين انتقد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، وهو ما فسره قائلا:"مفيش اتفاق على أي حاجة، طالما بتشتغل في العمل العام، أي رأي هتقوله هيبقى عليه خلاف من الجانب الأخر والناس اللي بتنتقدهم، وهيبقى في اتفاق من المشجعين بتوعك".

وتابع: "دايما في السوشيال ميديا حاول تقول رأيك المنطقي، وقول كلام حقيقي 100% تكون دارس أبعاده، يعني لما أتكلمت عن مصطفى محمد، الكلام راح في سكة تانية خالص غير اللي كنت أنا عايزها".

وتمسك أحمد بلال بموقفه مؤكدا: "كنت أقصد أقول إنه لازم يحسن مستواه في حتة معينة، والدنيا راحت في حتة تانية خالص، لكن طالما بتاخد قرار أنك تتكلم في الحاجات الصح، وبتاخد أسباب ممكن الناس لو سمعتها تقتنع، فأنا بقول رأيي وأصر عليه".


تجارب اللاعبين في التمثيل

خاض عدد من نجوم كرة القدم تجارب تمثيلية ناجحة، وسألنا أحمد بلال عن الممثل الذي يتخذه مثلا أعلى في التمثيل، ليقول دون تردد: "هو في مثل أعلى زي كابتن صالح سليم؟"، مؤكدا أنه لن يجد نموذجا أفضل لتجربة نجاح لاعبي كرة القدم في التمثيل، وأنه يعتبر صالح سليم بمثابة القدوة والأستاذ في كل شيء.

وتطرق بلال إلى حبه الشديد للكابتن إكرامي الشحات وتجربته في الأفلام الكوميدية قائلا: " الكوميديا صعبة جدا، لأن الناس ممكن تتقبلك وتشوف دمك خفيف وممكن العكس، وكابتن إكرامي كان عنده قبول حلو جدا، ومثل مع عادل إمام، إديني فرصة زي دي وأنا أعمل كوميديا، كابتن إكرامي راح حتة بعيدة جدا".

وتحدث أحمد بلال عن رأيه في تجربة أحمد صلاح حسني الفنية: "بشوفه في التمثيل أكتر من اللعب، دي وجهة نظري فيه، وقلت له إنت فنان أكتر ما كنت لعيب"، مشيرا إلى أنه تجمعه مع حسني علاقة صداقة قوية بدأت منذ لعبهما في قطاع الناشئين بالأهلي تحت 15 سنة ومرورا بتصعيدهما إلى الفريق الأول سويا.

وتابع: "تجربة كرة القدم بالنسبة له كانت صغيرة، وأحمد صلاح حسني بجانب التمثيل، ملحن موهوب، وهو شخص مهذب".

وقال أحمد بلال عن ابتعاد أحمد صلاح حسني عن البرامج الرياضية واحترافه للفن بشكل تام: "هو ينتمي إلى عائلة رياضية عريقة، ووالده كابتن صلاح حسني كان من نجوم الأهلي الكبار قبل أن يصبح مديرا للكرة بالنادي، ولو فكر ينسى الكرة يبقى غلطان".


مشاريع أحمد بلال المستقبلية

أكد بلال أن تجربته الفنية كمنتج وممثل لن تبعده عن الوسط الرياضي، وقال: "الكرة في دمي، مش هاخد الفن باحترافية كاملة، لأن صعب أسيب المهنة اللي اتربيت فيها وعملت نجاحات، لكن ممكن كممثل أنتقى بعض الأدوار، لكن مش هشتغل طول حياتي ممثل".

وأعلن أحمد بلال عن مفاجأة لجمهور النادي الاهلي قائلا: "عندي تطلعات مختلفة في كرة القدم سواء على مستوى النادي أو اتحاد الكرة، وناوي إن شاء الله اترشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة".

اقرأ أيضا:

مؤمن زكريا وشيكابالا وعمرو السولية ضيوف "صاحبة السعادة"

هنا الزاهد تكشف حقيقة سبها معجب طلب التقاط صورة معها (فيديو)

"الناس هتلبس كويس وتبقى شيك".. حسين فهمي يكشف عن الزي الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي

"هخليك عبرة" و"اللي استحوا ماتوا".. القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم


لا يفوتك: حمادة هلال يتحدث لـ"في الفن" عن غنوة "تكه تكه" والمداح 3 والسينما وتقديم السيرة الذاتية لمحمد صلاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5