مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 أغسطس، 2022
كريس روك وويل سميث

أعلن الممثل الأمريكي كريس روك رفضه للعودة من أجل تقديم حفل جوائز الأوسكار لعام 2023.

وخلال عرض ستاند أب كوميدي له في فينيكس أريزونا قال كريس روك إن منظموا حفل الأوسكار طلبوا منه العودة لتقديم الحفل مجددا إلا أنه رفض وشبه روك العودة إلى مسرح الأوسكار كالعودة إلى مسرح الجريمة بعد أن تعرض للصفع من قبل ويل سميث بسبب إلقاؤه نكته عن زوجته جادا بيندكت سميث، فهو لا يريد أن يتلقى صفعة أخرى.

ويل سميث وكريس روك

وشبه كريس روك قبول الدعوة لتقديم حفل الأوسكار مجددا بالعودة لمسرح الجريمة التي شهدت مقتل نيكول زوجة لاعب كرة القدم الأمريكية أو جيه سيمبسون على يده، وفي تلك الليلة من عام 1994 كانت نيكول تتناول العشاء برفقة طفليها وأصدقائها قبل أن تنسى نظارة والدتها في المطعم وعندما وصلت المنزل فوجئت بغيابها واتصلت حينها بالمطعم وتطوع صديقها وكان يعمل نادلا بالمطعم في ذلك الوقت أن يعيد لها نظارتها وما هي إلا ساعات حتى وجد الثنائي مقتولان خارج منزل نيكول وسط بركة من الدماء، ويقول روك إن العودة للأوسكار كالعودة إلى المطعم الإيطالي الذي كانت تتناول فيه نيكول العشاء.

نيكول سيمسون

وتعود أحداث واقعة كريس روك إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار مارس الماضي حيث كان على وشك الإعلان عن جائزة "أفضل فيلم وثائقي" حين داعب جادا بينكيت سميث قائلًا: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم G.I Jane"، مشيرًا إلى سقوط شعرها. وفيلم G.I Jane يدور حول امرأة تنضم إلى القوات الحربية البحرية، وتقص شعر رأسها لتثبت قدرتها على العمل مع الرجال.

كريس روك

كانت جادا قد أعلنت العام الماضي بسقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر انستجرام: "تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة. أنظروا إلى هذا الخط. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة". كما وضحت الممثلة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

طالع أيضا: قصة جادا سميث مع مرض الثعلبة

لهذا السبب صعد ويل سميث إلى المسرح ليصفع كريس روك، وعاد إلى مقعده وصاح "لا تذكراسم زوجتي مجددًا".