نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 29 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

عاشت الفنانة شيرين عبد الوهاب الفترة الماضية تخبطات كثيرة، ابتعدت لفترة عن جمهورها لم تقدم حفلات أو أغاني جديدة، وكانت أغلب الأخبار التي تكتب عنها حول مشاكلها مع الفنان حسام حبيب.

لكن شيرين عبد الوهاب قررت أن تقف وتواجه نفسها وتعود لجمهورها من جديد كما كانت من قبل، وبدأت فعلا تتعهد لجمهورها في أي ظهور أنها ستعود كما كانت وتقدم أعمالا ترضيهم ولا يكتب عنها إلا أخبار النجاحات.

وإذا كانت شيرين عبد الوهاب جادة في قرار عودتها إلى سابق عهدها وللنجاحات عليها أن تنتبه لبعض الأمور حتى لا تكرر الأخطاء، ولهذا نقدم لها بعض النصائح.

الإعلام

ظهور الفنان في الإعلام لا بد أن يكون بحساب، فأكبر خطأ وقعت فيه شيرين عبد الوهاب كثيرا هو المداخلات الهاتفية والظهور الإعلامي المتكرر مع تصريحات أوقعتها في مشاكل.

معروف عن شيرين عبد الوهاب أنها عفوية وعندما تمر بأزمة وتخرج وتتحدث في الإعلام تقول كل ما تشعر به في هذه اللحظة دون حساب، كمثال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عندما تحدثت عن أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وحكت أمور كثيرة دون ترتيب أو تحضير.

شيرين عبد الوهاب في ختام مهرجان قرطاج

نرشح لك: خطة طارق مدكور لإنقاذ شيرين عبد الوهاب

لذا النصيحة التي على شيرين عبد الوهاب اتباعها أن تستعين بمستشار إعلامي وتنظم كيف ستظهر في الإعلام سواء في مداخلات هاتفية أو لقاءات، وإذا ظهرت في لقاء لا تتحدث عن حياتها الخاصة وتكتفي بالحديث عن أعمالها.

الاستعانة بأهل الثقة

في الفترة الأخيرة تحدثت شيرين عبد الوهاب عن عدد من الأشخاص ممن عملت معهم أو أعطتهم ثقتها كاملة وفي النهاية خانوا هذه الثقة، لذا عليها في الفترة المقبلة أن تبتعد عن كل من يحاول أن يتقرب منها بغرض الاستغلال، وأن تتعامل مع أشخاص يحبونها بصدق دون انتظار مقابل.

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب وطارق مدكور

العودة بأغاني قوية

منذ أن بدأت شيرين عبد الوهاب الغناء قدمت أغنيات كثيرة حققت نجاحات جعلت لها قاعدة جماهيرية كبيرة، لذا وبعد فترة غياب وتخبط عليها أن تختار أغانيها بعناية وتبعد نفسها عن فكرة أغاني الانتقام و"الكيد" بل تركز على اختيار أغاني بكلمات وألحان يحبها الجمهور وتبرز صوتها وإحساسها.

طالع أيضا: بعد سنوات من الخلافات...شيرين عبد الوهاب: أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب

هي الآن ليست مضطرة لاختيار أغاني الألبوم كامل فأغلب النجوم يعتمدون هذه الفترة على الأغاني السينجل، فقط تختار أغاني تخاطب ذوق الجمهور وما ينتظره منها محبيها.

اللوك

الشكل والإطلالة من أهم مقومات أي فنان، الفترة الأخيرة ظهرت شيرين عبد الوهاب بشكل مختلف وزيادة وزن ملحوظة مما عرضها لتعليقات سلبية وصلت للتنمر.

شيرين عبد الوهاب

إذا كانت تريد أن تعود لجمهورها من الأفضل أن تختفي قليلا وتقوم ببعض التمارين والحمية الغذائية كي تظهر بالشكل الجديد، ويفضل أيضا أن تعود بفيديو كليب مختلف في الفكرة وكل شيء.

طالع أيضا: مدرب لياقة يضع خطة لاستعادة رشاقة شيرين عبد الوهاب في 10 أسابيع

وعليها التعامل مع ستايلست يفهم طبيعة جسدها ويخفي أي عيوب فيه ويختار ملابسها بدقة، ويفضل أن تقوم بعدد من جلسات التصوير وتظهر بإطلالات جديدة كما تفعل النجمات فتصبح "تريند" بأعمالها وليس بالمشاكل الشخصية.

شيرين عبد الوهاب في جلسة قديمة


المشروع الفني

عندما بدأت شيرين عبد الوهاب الغناء تعاونت مع المنتج نصر محروس وكان مشروعا فنيا حققت نجاحا سريعا، فكرة صناعة النجم الشاملة وإدارة الأعمال، هو أكثر ما تحتاجه هذه الفترة التركيز على عملها دون الاتفات إلى أي شيء آخر.

الحب

أكبر خطأ قد تقع فيه شيرين عبد الوهاب أن تدخل في علاقة جديدة سريعا، عندما يخرج الإنسان من علاقة حب ويمر بلحظات ضعف أي شخص يحتويه قد يقع في حبه، لذا على شيرين التأني قبل الدخول في علاقة حب والاهتمام بأسرتها وبناتها.

وحتى إذا أحبت شخص ما لا تندفع وتبدأ بالحديث عنه في كل مكان وتجعله المتحكم في حياتها وتنسى نفسها ولا تسمع لنصائح المحبين لها.

التواصل مع الجمهور

جمهور شيرين عبد الوهاب المحب والداعم لها عليها أن تتواصل معه بشكل أكبر بنشر صور وفيديوهات جديدة لها وعدم الغياب لفترات طويلة كما كانت تفعل، وأن تحترم دعمهم لها وصبرهم وتحملهم لكل ما مرت به.

عفوية الحفلات

في حفلها الأخير بمهرجان قرطاج قبلت شيرين عبد الوهاب يد طبيبها على المسرح لتشكره على ما يفعله معها، هذا التصرف انتقده البعض، لكن من يتابع ويعرف شيرين جيدا يعرف أنها عفوية وتقوم ببعض التصرفات في الحفلات على الهواء، وكثيرة هي الأزمات التي وقعت فيها بسبب تصريحاتها، لذا عليها عندما تصعد على المسرح ألا تتحدث كثيرا وتكتفي بالغناء فقط وإمتاع الجمهور بصوتها.

شيرين عبد الوهاب وطبيبها


اقرأ أيضا:

مايوهات وملابس بحر في صيف هيفاء وهبي بالساحل

انهيار نادين الراسي عند سماع صوت شقيقها جورج الراسي في العزاء (فيديو)

مفيد فوزي عمري ما طلبت نادية الجندي في حوار وبحب نبيلة عبيد أكتر

جوني ديب يظهر في حفل جوائز MTV بزي "رجل القمر" ويعلن عن حاجته للعمل

لا يفوتك: حمادة هلال يتحدث لـ"في الفن" عن غنوة "تكه تكه" والمداح 3 والسينما وتقديم السيرة الذاتية لمحمد صلاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5