محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
جورج الراسي

حياة بعض النجوم أشبه بالدراما التي يقدمونها في الأعمال الفنية، بل إنها أحيانا تتفوق على أي سيناريو قد يتخيله هذا المؤلف أو ذاك، وخير دليل على ذلك وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي بطريقة يكاد يكون قد تخيلها بنفسه في إحدى أغنياته المصورة قبل سنوات.

نرشح لك - القصة الكاملة لحادث جورج الراسي المروع ... استغرق خروج جثمانه من السيارة 40 دقيقة وتنبأ بوفاته قبل سنوات

في تلك الأغنية - "إنت الحب"، حذر جورج الراسي الشباب من خطر القيادة المسرعة، والأكثر إثارة للدهشة أن الكليب يبدأ بتعرضه لحادث سير عندما يصطدم بحاجز خرساني، وهي نفس الطريقة التي توفي بها صباح السبت.

جورج الراسي

بداية مبكرة وعائلة فنية

جورج الراسي من مواليد لبنان عام 1982، ولد لعائلة شجعته على دخول عالم الغناء، فوالده كان عازفا للعود ودعم موهبته، ليخطو أولى خطوات مسيرته الفنية في سن السادسة عشرة، ويوقع أول عقد احترافي في حياته، وكان عقد إحياء حفلات فنية في أحد الأندية الليلية.

جورج الراسي

طالع أيضا - رحلت تاركة 3 أطفال.. من هي زينة المرعبي التي توفيت مع جورج الراسي في الحادث المروع

وتشير المعلومات المتاحة عن جورج الراسي إلى أنه تعلم أصول الغناء من الملحن محمد جمال عنبر، وكانت أولى أغنياته هي "الحب المجنون"، وبعد نجاحها حصل على تمويل لأول ألبوماته.

تعاونه مع الملحن سمير قبطي

ويعتبر لقاء جورج الراسي مع الملحن سمير قبطي من المحطات المهمة في حياته، وهو اللقاء الذي حدث عام 1995، ليبدأ سمير قبطي في الإنتاج له، وأثمر تعاونهما عن أغنية "مين يا حبيبي مين" و"من غدر الحب".

جورج الراسي

وانتقل جورج الراسي بعد ذلك للتدرب على يد الموسيقار شاكر الموجي، الذي لحن له معظم أغاني ألبوم حمل اسم "حكاية".

اتهامات بإدمان المخدرات

طاردت جورج الراسي شائعة تتعلق بإنفاق أمواله على المخدرات، لكنه نفى هذه التهمة في مقابلة مع برنامج "المتهم" قائلا: "لم أتعاط المخدرات، وهناك قضاء يمكنه أن يؤكد ذلك. أتمرن من الإثنين إلى الجمعة في النادي. وأنا مستعد للخضوع لفحوص لتأكيد عدم صحة الموضوع".

جورج الراسي وطليقته جويل حاتم

ورغم ذلك، اعترف جورج الراسي بأن وصوله للشهرة في عمر الصبى أثر في اتخاذ قراراته، كما كان لوفاة مدير أعماله في مرحلة مبكرة أيضا تأثير سلبي عليه، فدخل في صراعات مع شركات الإنتاج.

زواجه الأول والثاني

تزوج جورج الراسي لأول مرة من مهندسة من خارج الوسط الفني، وتشير المصادر إلى أن هذه الزيجة انتهت بالانفصال بسبب خلافات كان من الصعب حلها، وبقيت مخفية عن الجمهور إلى أن تزوج للمرة الثانية، وهذه المرة من عارضة الأزياء جويل حاتم.

جورج الراسي وطليقته جويل حاتم

في عام 2014 تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، لكن الخلافات بدأت بينهما بعد عام واحد وانتهت بالانفصال، بعد إنجابها طفلا واحدا، وعقب مرور حوالي سنتين على الانفصال بدأ الثنائي في تبادل صورهما عبر إنستجرام، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن علاقتهما في طريقها للعودة إلى سابق عهدها.

ألبومات وأغاني

قدم جورج الراسي على مدى مسيرته عددا من الألبومات الغنائية، ومنها "جاي تعتذر"، "كيف أوصفك"، "ولا يمكن"، "إنت اختياري"، ومن كليباته المصورة "سهر الليل"، "يا ديب"، "حكاية"، "قلبي مات"، "الحب المجنون"، "لعيونك حبيبي"، و"تمرق تتغندر".

جورج الراسي وطليقته جويل حاتم

يذكر أن جورج الراسي شقيق الممثلة اللبنانية نادين الراسي، وله شقيقة أخرى هي ساندرين، بدأت خطواتها نحو احتراف الغناء.

اقرأ أيضا:

بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب.. وصلة رقص لحسام حبيب مع الراقصة ديانا

رقصات ليلى علوي وإلهام شاهين في حفل وائل كفوري بالساحل الشمالي

تامر حسني يحرج رضوى الشربيني للمرة الثانية في حفل زفاف.. والإعلامية تشكو زوجته - فيديو

محمد رمضان يرتدي الشماغ السعودي في حفله بالعلمين الجديدة


لا يفوتك: ليه أغنية نانسي عجرم "صحصح" أخدت 7 من 10 في تحليل النغمات مع عمك البات؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5