مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس، 2022
جورج الراسي

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن موعد جنازة وعزاء شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفي في الساعات الأولى من صباح السبت 27 أغسطس الجاري في حادث سير على الحدود اللبنانية السورية.

نشرت نادين الراسي عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram صورة لتأبين شقيقها، وذكرت خلالها أنه الصلاة على روحه ستقام في الثالثة عصر الاثنين 29 أغسطس الجاري، في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف في جبيل، على أن يتم استقبال التعازي يوم الأحد 28 أغسطس من الساعة الثانية ظهرا وحتى السابعة مساء، ويوم الاثنين من الـ11 ظهرا، إلى السابعة مساء.

واختتمت التأبين بعبارة: "الرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع إلى الكنيسة".

جورج الراسي

كشف تقرير الطب الشرعي للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي سبب وفاته، وجاء فيه أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، بحسب موقع جريدة النهار اللبنانية.

وصرح أشرف الموسموي، محامي جورج الراسي، أن التحقيقات جاء فيها تفاصيل الحادث وأنه وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وهو قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أي مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

جورج الراسي

جورج الراسي

وكان جورج الراسي أحيا حفلا غنائيا في سوريا مساء الجمعة 26 أغسطس، وفي طريق عودته إلى لبنان تعرض لحادث سير كبير.

نرشح لك: القصة الكاملة لحادث جورج الراسي المروع ... استغرق خروج جثمانه من السيارة 40 دقيقة وتنبأ بوفاته قبل سنوات

وأعلنت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان عن وفاة جورج الراسي في حادث سير، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، كما أعلنت عن وفاة السيدة التي كانت ترافقه.

جورج الراسي

وبدأت تفاصيل الحادث تتضح مع كشف الدفاع المدني أنه وقع الساعة 5 و16 دقيقة صباحا، وبسبب تضرر الجزء الأمامي من السيارة بشكل كبير استعان عناصر الدفاع المدني بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية، واستمرت عملية إخراج الجثتين نحو 40 دقيقة، وتم نقلهما إلى مستشفى في بلدة تعنايل.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لسيارة جورج الراسي، وظهر الجزء الأمامي من السيارة وقد تهشم بشكل كامل، كما انتشرت صورة بطاقته الشخصية التي تعرف من خلالها عناصر الدفاع المدني على هويته.

وجورج الراسي مواليد 29 يناير 1980 وهو شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي، بدأ الغناء في سن مبكر في عمر 16 عاما، أول فيديو كليب له كان بعنوان "سهر الليل"، قدم 7 ألبومات أولها "سهر الليل" عام 1996.

تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء جويل حاتم وأنجب طفلا واحدا، لكن زواجهما لم يستمر طويلا ووقع الطلاق.

جورج الراسي

وفي أول تعليق لها على خبر وفاة جورج الراسي عبرت طليقته جويل حاتم عن صدمتها وكتبت عبر خاصية القصص المصورة على واتساب "بليز عم برجف، ما قادرة أرد بليز، يسوع، ساعدونى".

اقرأ أيضا:

آخر ظهور لـ جورج الراسي قبل وفاته في حادث سير (فيديو)

أول تعليق من طليقة جورج الراسي بعد مصرعه في حادث سير مروع

بعد سنوات من الخلافات...شيرين عبد الوهاب: أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب

تامر حسني يحرج رضوى الشربيني للمرة الثانية في حفل زفاف.. والإعلامية تشكو زوجته - فيديو

لا يفوتك: ليه أغنية نانسي عجرم "صحصح" أخدت 7 من 10 في تحليل النغمات مع عمك البات؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5