أمير محمد خالد
أمير محمد خالد تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
محيي إسماعيل

بعد غياب ثلاث سنوات من تقديم أخر تجاربه "الكنز 2" يعود الفنان محي اسماعيل للسينما بفيلم سينمائي جديد يحمل أسم "الكومندا" انتهى محيي إسماعيل من تصوير 30% من مشاهدة بالعمل داخل حي جاردن سيتي بمدينة الانتاج الإعلامي ومن المقرر أن يستأنف التصوير خلال الايام المقبلة في محافظة بورسعيد حيث تدور معظم أحداث الفيلم في شوارع بورسعيد وبورفؤاد.

تفاصيل الفيلم

فيلم "الكومندا" تدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يقوم بكتابة رواية وقبل تسليمها لدار النشر في ميعادها لطباعتها وتوزيعها يقوم أحد أصدقائه بإعطائه شوكولاته تجعل يدخل في حالة نوم شديدة وعندما يفوق لا يجد الرواية ويذهب للكومندا من أجل ان يبحث معه عن الرواية.

نرشح لك: القصة الكاملة لحادث جورج الراسي المروع ... استغرق خروج جثمانه من السيارة 40 دقيقة وتنبأ بوفاته قبل سنوات

تفاصيل شخصية محي اسماعيل

محيي إسماعيل في هذا اليفلم يقدم شخصية الكومندا وهو رجل نشأ في بورسعيد وبمثابة العمدة هناك الكل يعرفه ويحترمه وفي غرفته بديكور الفيلم يعلق صورته مع السادات كدليل علي أنه شخص يتمتع بمحبة وشهرة.

استعان المخرج بإيفيهات محيي إسماعيل الحقيقية مثل النكتة الشهرة "نقاش مات ابنه ماشي في الجنازة يقول بويا بويا" كما تم وضع الافيه الشهير "اللي بعده" هذا بجانب ان يتحدث في اليفلم بالطريقة الذي يظهر فيها علي مواقع التواصل الاجتماعي أو اللقاءات الاعلامية مؤخراً.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة فيلم "الكومندا" بجانب محي اسماعيل كل من إيهاب فهمي ومحمود حافظ ونور قدري ومحمود الليثي ومحمد محمود وانتصار وطاهر أبو ليلة وعبد الله مشرف والعمل من تأليف صلاح عبادة وعماد يوسف وإسلام عرفة وإخراج سيد عيسوي.

اقرأ أيضا:

آخر ظهور لـ جورج الراسي قبل وفاته في حادث سير (فيديو)

أول تعليق من طليقة جورج الراسي بعد مصرعه في حادث سير مروع

بعد سنوات من الخلافات...شيرين عبد الوهاب: أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب

تامر حسني يحرج رضوى الشربيني للمرة الثانية في حفل زفاف.. والإعلامية تشكو زوجته - فيديو

لا يفوتك: ليه أغنية نانسي عجرم "صحصح" أخدت 7 من 10 في تحليل النغمات مع عمك البات؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5