نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
محمد عبد الرحمن

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن عن منتقدي الأفلام السينمائية الذين ينشرون فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه لهم رسالة.

قال محمد عبد الرحمن خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090": أنا مع الفيديوهات دي طول ما اللي بيقدمها يكون درس النقد، لكن في ناس قاعدة في البيت عايزة تعمل مشاهدات علشان تاخد فلوس.

محمد عبد الرحمن في جلية تصوير

وأكمل موجها رسالته للأشخاص الذين ينشرون فيديوهات وينتقدون فيها الأفلام: أنت فاهم أن كلامك بدون وعي علشان حضرتك ممكن تكون في اليوم دا نازل مش مبسوط، فتطلع تتكلم وتقول شفت الفيلم ومفهمتوش وتأثر على الناس، أنت بتقول أي كلام، أنا مش ضده لكن متهاجمش حاجات ناس تعبت فيها، المهم يكون فاهم، أحنا 3 أو 4 واقفين قدام الكاميرا لكن وراها 150 واحد وكلامك دا ممكن يأثر.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: ميريام فارس بـJumpsuit شفاف في حفلها بالسعودية.. والبطانة تنقذ الموقف

وتابع: أنا قدمت في معهد فنون مسرحية مرتين وسقطت، بس دخلت مركز الإبداع الفني مع الأستاذ خالد جلال في منحة من الدولة وفي مكان تابع للدولة دار الأوبرا المصرية وأخذت ورش وبقى عندي خبرة، ممكن تكلمني وتنقدني وتقولي اختيارك مكنش حلو.

يذكر أن محمد عبد الرحمن يعرض له فيلم "الدعوة عامة" في دور العرض السينمائية.

محمد عبد الرحمن

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة، في إطار كوميدي، حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها.

محمد عبد الرحمن في مشهد من الدعوة عامة

وفيلم "الدعوة عامة" بطولة محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة ... هذا ما فعله لجمهوره

شريف منير: إدعولي ربنا يزيح الكرب

شيرين عبد الوهاب: لا حياة مع الحب.. فلتسقط الرجالة

رانيا يوسف ترتدي كاش مايوه في أحدث ظهور: اتبع قلبك ولكن اصطحب عقلك معك (صور)

لا يفوتك: وئام مجدي: اللي حصل في "أبو العروسة" خلاني مسكت في التمثيل بإيدي وسناني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5