مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 27 فبراير، 2010
شعار برنامج "ستار أكادمي"

غادر الطالب اللبناني جاك حداد في البرايم الثاني من الموسم السابع من برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، أحيا السهرة الخاصة المطربة اللبنانية يارا والمغني التونسي الشاب أحمد الشريف.

غنت يارا ثلاث أغاني هم: "صدفة" و"حاول مرة" مع المشتركة العراقية رحمة السباهي، والثالثة "جايي" منفردة، أما الشريف، الذي هنئته مقدمة البرنامج هيلدا خليفة بمناسبة زواجه وحمل زوجته، فغنى أغنيتين "على الوعد يا كمون" منفردا و"أنا عم فكر" مع المشترك المصري محمد علي والكويتي عبد العزيز الضفيري.

تم عرض تقرير حول انتخابات الطلاب وفوز الكويتي عبد العزيز وما حققه من أجل الطلاب وخاصة بتأمين الاتصال لهم للاطمئنان على أهلهم، وأعلنت رئيسة الأكاديمية رولا سعد أنها ستجدد له مدة مسئوليته أسبوع آخر.

أما أفضل خمسة طلاب Top 5، حصل الطالب اللبناني رامي شمالي على المرتبة الخامسة، والرابعة كانت من نصيب الأردني محمد رمضان، والثالثة كانت للسورية زينة أفطيموس والثانية للتونسية بدرية السيد.

أما المرتبة الأولى فكانت للسوري ناصيف الزيتون وحصل على جائزة "استثنائية" كما وصفها البرنامج، ولأنه غنى في أول برايم أغنية للمطرب الكبير وديع الصافي فكانت جائزته هي: عود موقع من الفنان الكبير ومجموعة اسطوانات تضم أعماله، وفاجأت إدارة البرنامج ناصيف بفيديو مسجل مع النجم الكبير يشيد به بموهبة المشترك ويدعوه لزيارته ويعده بالغناء معه في البرنامج.

وفي النهاية، حصلت المغربية سلوى تعليبي على النسبة الأعلى من تصويت الجمهور وكانت نسبتها 46%، وجاء دور تصويت الطلاب فحصل جاك على تسعة أصوات ليتساوى مع الللبنانية ألين قسيس، وتدخل سلوى لحسم النتيجة وتختار ألين لتكمل مشوار البرنامج معهم من جديد.

شاهد رقصة دخول الطلبة للموسم الجديد