مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
جينيفر لوبيز في حفل زفافها

احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بحفل زفافها الثاني على النجم بن أفليك في السبت 20 أغسطس الجاري.

ولهذه المناسبة اختارت مجوهرات فاخرة ولكنها بسيطة في نفس الوقت من مختلف دور الأزياء الشهيرة، لتنسقها مع الفساتين الثلاثة التي صممها لها رالف لوران.

واختارت مع الإطلالة الأولى بالفستان الأبيض المزود بكرانيش من الأسفل، خاتم وأقراط من البلاتين مرصعة بالؤلؤ والماس من تصميم MIKIMOTO، ويصل سعر الخاتم إلى 39 ألف دولار، والأقراط بـ 53 ألف جنيه.

جينيفر لوبيز في حفل زفافها

وصُنع الجزء السفلي من الفستان من أكثر من 500 متر قماش، تم تقطيعهم لأكثر من 1000 منديل، وخياطتهم يدويا لإنشاء التنورة.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

وفي الإطلالة الثانية، ظهرت لوبيز بفستان مطرز بلؤلؤ الثريا، الذي تميز بطيات دقيقة من التول الحريري وزخارف اللؤلؤ وتفاصيل كريستال سواروفسكي، عمل 30 شخصا على تطريز التصميم الفريد من نوعه والمفتوح من الخلف يدويًا على مدار 700 ساعة.

الفستان الثاني لحفل زفاف لوبيز

الفستان وتصميمه

أما الفستان الثالث، جاء أيضا بتصميم حورية البحر الأنيق وغطاء للرأس قابل للإزالة، به خط رقبة مفتوح، مزين بكريستال سواروفسكي بأحجام
مختلفة، ونسقت عليه أقراط ماسية من تصميم سامر حليمة بنيويورك، ويصل وزنه إلى 27 قيراط، يصل سعره إلى 3 ملايين دولار.

صورة أوضح لأقراط لوبيز

جينيفر لوبيز في آخر إطلالة

جينيفر لوبيز


وكان من اللافت أن الفستان الأول من حفل زفاف لوبيز وبن أفليك مشابه لحد كبير في التصميم مع فستان زفافها على مارك أنتوني في 2004، فالاثنين من اللون الأبيض ومن الأسفل مزودين بكرانيش Ruffles. التفاصيل


كما أن لوبيز تفضل تصميم Mermaid، ففي زيجاتها الثلاث السابقة اختارت فساتين بنفس التصميم مع اختلاف الخامات، وأيضا ارتدت نفس الموديل في حفل زفافها الأول من أفليك في لاس فيجاس.