محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 27 فبراير، 2010
دوللي شاهين وشريف رمزي في "شريف ونص"

انتهت الفنانة دوللي شاهين من تصوير كافة مشاهدها من الجزء الثاني مسلسل "شريف ونص"، الذي يلعب بطولته الفنان شريف رمزي، والمتوقع عرضه في شهر رمضان 2010.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة دوللي شاهين أنها انتهت من تصوير مشاهدها في العمل، وتستعد أيضا لتسجيل أغنية تتر المسلسل، والتي ستقدم بشكل موسيقى "الراب".

كما اهتمت دوللي من خلال البيان بشكر جميع القائمين على هذا العمل، وعلى رأسهم شركة "صوت القاهرة" بشخص رئيس مجلس إداراتها الأستاذ إبراهيم العقباوي، ورئيس قطاع الإنتاج الأستاذ محمد ذكي، وذلك على تعاونهم الدائم و تشجيعهم وحسن إداراتهم لكافة جوانب هذا المسلسل.

كما شكرت فريق العمل من ممثلين وفنيين، خاصة المخرج يحيى ممتاز الذي قاد العمل، وتتمنى التوفيق والنجاح لهم جميعا.

"شريف ونص" بطولة شريف رمزي ودوللي شاهين وسمير غانم والطفل أحمد خالد، من تأليف شريف شعبان وإخراج يحيى ممتاز، وشارك في بطولة الجزء الأول منه بطل العمل شريف رمزي وراندا البحيري وأحمد راتب ودرة، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، حول حياة أسرة مصرية يعاني أفرادها من مشاكل اقتصادية.

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة دوللي شاهين لطرح ألبومها الغنائي الأول في الأسواق في ألأيام القليلة المقبلة، بعد أن تعاقدت مع أحدى شركات التوزيع لتتولى طرح الألبوم، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي تحضر له حاليا.