ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير، 2010
كيشا

مازالت مطربة البوب الجديد كيشا على قمة قائمة أفضل الأغاني في أوروبا وذلك للأسبوع الرابع على التوالي بأغنيتها "تيك توك" Tik Tok، متغلبة على ليدي جاجا و"بلاك آيد بيس".

حيث نشر موقع "بيلبورد" المتخصص في عالم الموسيقى أن "تيك توك" لكيشا تغلبت على أغنية ليدي جاجا "باد رومانس" Bad Romance صاحبة المركز الثاني، وأغنية المطرب أويل سيتي "فاير فلايس" Fireflies التي جاءت في المركز الثالث.

وجاءت الأغنية التي أنتجها المنتج سايمون كويل التي شارك فيها عدد كبير من النجوم لمساعدة ضحايا تاهيتي "إفريبودي هيرتس" Everybody Hurts فجاءت الرابعة، والخامسة كانت أغنية فريق "بلاك آيد بيس" التي تحمل اسم "ميت مي هافواي" Meet Me Halfway.

جدير بالذكر أن كيشا التي يتميز اسمها بوجود علامة الدولار الأمريكي في حروفه Ke$ha، وتبلغ من العمر 22 عاماً، ظهرت لأول مرة في فبراير 2009 عندما شاركت بالغناء في أغنية المطرب فلو ريدا التي تحمل اسم "رايت راوند" Right Round والتي حققت مبيعات عالية.

واشتهرت رغم أنه لم يكتب اسمها في الأغنية، لتكون أول أغنية منفردة لها هى "تيك توك" والتي طرحتها في أغسطس 2009، ومن المقرر أن تطرح ألبومها الأول "أنيمال" Animal أو "حيوان" في بداية عام 2010.

شاهد أغنية كيشا الجديدة "بلا بلا بلا" Blah Blah Blah