مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن نيتها في استكمال تعليمها في أكاديمية الفنون بعد توقف طويل.

كانت شيرين كشفت مؤخرا خلال جلسة أسئلة وأجوبة عبر حسابها بتطبيق Instagram أنها لم تستكمل دراستها بأكاديمية الفنون، لانشغالها بتقديم أغاني وحفلات للجمهور، مشيرة إلى أن الحياة شغلتها عن التعليم.

قالت شيرين عبد الوهاب: "مبروك أيمونتي، حصول أيمن بهجت قمر على شهادة البكالوريوس شجعني على إكمال تعليمي، قولت له أنا كمان عايزة أكمل تعليمي، لتعقب منى الشاذلي قائلة: "ده خبر الموسم"، وذلك في مداخلة هاتفية ضمن حلقة الخميس 25 أغسطس في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتستضيف فيها الإعلامية الشهيرة كاتب الأغاني والسيناريست أيمن بهجت قمر.

أيمن بهجت قمر

وأشارت شيرين إلى أن هناك العديد من النجوم ابتعدوا عن الدراسة في بداية مشوارهم الفني، لانشغالهم ببناء مستقبلهم الفني، لكن بعد مرور سنوات، استطاعوا بإصرارهم استكمال دراستهم، وأبرز مثال على ذلك هو الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي حصل على البكالوريوس بعد أكثر من 33 عامًا.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في ختام مهرجان قرطاج


وفي تصريحات سابقة لشيرين عبد الوهاب في برنامج "المتاهة"، قالت عن التعليم: " كنت بهرب من التعليم بصفة عامة، لأني كنت بكره مادة الرياضيات، هروبي من المدرسة كان بعد الزلزال، ابتديت أخاف من المدرسة نفسها لتقع عليا، كنت بتمشى أتفرج على القاهرة وعلى معالم البلد".

من ناحية أخرى، أحيت شيرين حفل ختام مهرجان قرطاج مؤخرا، واشتعل المسرح بهتافات الجمهور لحظة دخول شيرين، لترد عليهم بالقبلات قائلة: "شكرا بحبكم وحشتوني"، وأمتعت جمهورها بباقة من أغانيها ومنها "كلها غيرانة"، و"كتر خيري"، التي قام الجمهور بغنائها معها، وتمايلت راقصة على صوت جمهورها.

شيرين عبد الوهاب في ختام مهرجان قرطاج

اقرأ أيضا:

إسعاد يونس عن اتهامها بارتداء الباروكة: أنا حرة إن شاء الله ألبس حلة على دماغي

سيمون: فاتن حمامة كانت فخورة بتمثيلي وغنائي ومشيت على دربها

#شرطة_الموضة: جميلة البدوي بإطلالات تحمل توقيع مغربي في حفل زفافها على عبد الفتاح جريني

#شرطة_الموضة: الوردي والأبيض موضة الرجال في 2022.. 3 نجوم من أجيال مختفلة ظهروا بها


لايفوتك: محمد علاء يكشف لـ Filfan.com سر اختفائه عن «السوشيال ميديا»

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5