محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 22 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 22 أغسطس، 2022
محمد عبد الرحمن

كشف الفنان محمد عبدالرحمن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.

وقال محمد عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من تقديم منى عبد الغني وإيمان عز الدين عبر قناة CBC: "الحمدلله عدت على خير وبنكمل التعافي، والحمدلله أحسن كتير".

وتابع: "دعوات الناس وكمية الحب اللي شفتها وأنا في فترة والعملية وبعد العملية.. عملت عملية قلب مفتوح، كنت بعمل عادة سيئة وبطلتها وهي التدخين".

محمد عبد الرحمن

نرشح لك- من هي لورا عماد زوجة شريف منير؟ بدأت مشوارها مع الإعلانات وخطفها من "سوق المتعة" إلى عش الزوجية

وأوضح محمد عبد الرحمن أضرار التدخين قائلا: " يا رب كل الناس تبطلها، لأنها مش بتعمل حاجة غير أنها بتقتل البني آدم، بيموت نفسه بالبطيء فالحمدلله أن ربنا نجانا منها، وأتعلمت درس كبير" .

وتحدث عن بداية أزمته الصحية مؤكدا أنه أهمل في متابعة ألام في البطن، تكررت ولم يذهب إلى الطبيب لمعرفة سببها، حتى قرر الذهاب إلى أحدى المستشفيات بعد شعوره بالاختناق، وأوضح: "بالصدفة دكتور الأمراض الصدرية طلب مني أعمل إيكو".

محمد عبد الرحمن

وأكد محمد عبد الرحمن أن سبب أزمته الصحية هو التدخين وقلة النوم بسبب طول مدة التصوير، قائلا: "بنوصل لمرحلة إننا لو نمنا ساعتين تلاتة بيكون كويس جدا".

وأضاف أنه كان يدعو الله تعالى بتمام الشفاء وأن تمر أزمته الصحية على خير وأن يعود بعافية أفضل، ولهذا هو يثق في أن الله تعالى كتب له الخير في اختبار المرض.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5