نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
سلمى أبو ضيف

يتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث مسلسل "منعطف خطر" الذي يدور في إطار من الغموض والإثارة حول قضية مقتل الإنفلونسر "سلمى" وتجسد دورها سلمى أبو ضيف، التي ورغم عدد مشاهدها القليل لكن ظهورها مؤثر للغاية.

ولفتت سلمى أبو ضيف الأنظار لها في عدد من المشاهد التي قدمت فيها أداء مختلفا لتجسد معاناة الفتيات من معارضة الأهل لبعض القرارات، وتعرضهن لمضايقات من بعض المحيطين بهن.


نرشح لك: أسما شريف منير "روائية" وتقتحم مجال التمثيل .. تعرف على رد فعل والدها

سلمى أبو ضيف في مشهد من منعطف خطر

وفي هذا التقرير نستعرض 3 مشاهد لفتت الأنظار لسلمى أبو ضيف في "منعطف خطر".

المشهد الأول: سر اعتذار سلمى لوالدها؟

في هذا المشهد نرى اعتذار "سلمى" لوالدها وهي تطلب منه وتترجاه أن يسامحها لأنها لم تسافر معه، في المشهد قدمت سلمى أبو ضيف أداء يجعلك تتعاطف معها، ترى الفتاة التي تحب والدها كثيرا وتتمنى أن تنال رضاه، ومع الرعشة الموجودة في صوتها التي تنقل خوفها تكتشف أن هناك سر آخر يدفعها للاعتذار.

هي لا تعتذر له كونها رفضت السفر معه، بل تعتذر لما ستفعله وما تخفيه عنه، كان واحدا من المشاهد التي حيرت المشاهدين ماذا تخفي "سلمى" عن أسرتها.


المشهد الأول بين سلمى ووالدها

من الغضب إلى الإحباط!


في تفاصيل هذا المشهد يضع "جمال" ابنته "سلمى" في موقف محرج، يراقبها ويكتشف أنها تزور صديق وعائلته في منزله، لكنه يتشاجر مع صديقها ويتهمه أنه يحاول إيذاء ابنته.

في بداية المشهد نرى انفعال "سلمى" وشجارها مع والدها، ثم تتحول ملامح وجهها سريعا من الغضب والانفعال إلى الإحباط بعدما تدرك أن والدها لا يثق بها.

المشهد الثاني

علاقة الأب والابنة في هذا المسلسل يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير، كيف يعطي الأب بثقته وحنانه على ابنته الدعم لها، "سلمى" كانت تعتقد أن والدها يعطيها الحرية لأنه يثق بها لكن تصرفه كان مفاجئا لها.

مواجهات النايت كلوب!

في المشهد الثالث نرى "سلمى" تخوض 3 مواجهات خلال حفل "النادي" تعرفنا من خلالهم على أزمات تواجهها.

وتنقلت سلمى أبو ضيف ف هذا المشهد بين ثلاثة مشاعر أولها القلق والتوتر، والذي ظهر في نبرة صوتها وتعبيرات وجهها وهي تتحدث مع "عبد الرحمن" المديونة له بمبلغ مالي لن تقدر على سداده بسبب سفرها، ولكن سرعان ما تغيّرت مشاعرها عند مقاطعة صديقتها الحوار، لتتحول مشاعرها إلى حزن بسبب وداع أعز صديقاتها، ثم أظهرت "سلمى" شخصية حادة وقوية بمجرد أن تعرضت لمضايقات من "كريم"، الذي يحاول إجبارها على التقرب منه، لتتصدى له بقوة وتتركه وتمضي.

المشهد الثالث المواجهات

ويتبقى فقط حلقتان على نهاية مسلسل "منعطف خطر" ولا زال الجمهور في حيرة حول من قتل "سلمى" ويطل الجمهور تكهناته حول النهاية، البعض يرى أن القاتل هو "عمها" فيما يقول آخرون أن هناك بالتأكيد مفاجأة في نهاية المسلسل.

سلمى أبو ضيف في مشهد من منعطف خطر

ومسلسل "منعطف خطر" مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.


اقرأ أيضا:

"بوس وأحضان ودعوات" .. منى زكي وفيفي عبده والنجمات يدعمن شيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان سعره 18 ألف جنيه بحفلها في قبرص … هذا ما فعلته في البطانة وفتحة الصدر

حسام حبيب ونصر محروس أشهرهم ... "بوس الإيدين" طريقة شيرين عبد الوهاب للتعبير عن الامتنان

عاري الصدر وبصحبة أبنائه .. 5 ملاحظات على كليب محمد رمضان "مايركبش بسكلته" أبرزها الأيحاءات الخارجة

لايفوتك: محمد علاء يكشف لـ Filfan.com سر اختفائه عن «السوشيال ميديا»

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5