مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
هنا الزاهد وهيفاء وهبي وروبي

بشرة النجمات ونحافتهن دوما تلفت أنظار السيدات، مع التمنيات أن يحصلن عليها، ولكن يظن البعض أن الأمر يستلزم عمليات جراحية أو مستحضرات تجميل غالية، ولكن الحل ليس كذلك فقط!

كشفت العديد من النجمات أن سر جمالهن هو شرب كميات كبيرة من الماء يوميا، وهذا يساعد كثيرا على حفاظهن على نضارة بشرتهن، ومن بينهن:

- هيفاء وهبي

undefined

وكشفت هيفاء في حوار سابق، عن سر رشاقتة ووصفتها الخاصة في الاهتمام بصحة شعرها وبشرتها، وهي أخد قسط كاف من النوم، وتناول كميات كبيرة من المياه، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية لمدة 5 أيام، كما تتبع نظام غذائي صحي وتبتعد عن تناول الوجبات السريعة التي تعمل على إرهاق البشرة والشعر وزيادة الوزن.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

- إليسا

إليسا

قالت إليسا في لقاء سابق أنها عند الاستقياظ تتناول لتر ماء على معدة فارغة، وتتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات التي تحتاجها المرأة، مع ضرورة إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة المعادن والعناصر الغذائية التي ينقصها جسمها لتعويضه بها بتناول كميات معتدلة من الفواكه والخضراوات.

إليسا

إليسا

- روبي

روبي

صرحت روبي في برنامج "معكم منى الشاذلي" أنها تعتمد على الماء وهو السبب في حصولها على بشرة أصغر من سنها، كاشفة أن عمرها وصل للأربعين.

روبي

روبي

- هنا الزاهد

هنا الزاهد

أكدت هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على ضرورة تناول كميات كبيرة من المياه لأنها مفيدة للجسم، مشيرة إلى أنها تحرص باستمرار على تناول المياه والاهتمام بوضع مستحضرات التجميل للترطيب، لأنها السر الدائم وراء نعومة بشرتها، وحرصها على ممارسة التمارين الرياضية.

هنا الزاهد

هنا الزاهد

- ريم البارودي

ريم البارودي

كشفت ريم البارودي أنها تشرب كميات كبيرة من المياه خاصة في التصوير بسبب قلة النوم وكثرة مستحضرات التجميل، فتحاول قدر الإمكان أن تعوض بشرتها بالماء.

ريم البارودي

ريم البارودي

- أروى جودة

أروى جودة

قالت أروى جودة خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي، عن سبب حفاظها على رشاقتها: "بشرب ماية كتير جدا، وببدأ يومي بكوب لبن خالي الدسم مع القهوة، وفي الغدا ممكن أخد معلقة أرز أو معكرونة، بليل سلطة واقعد اتفرج على التلاجة من بعيد".

أروى جودة

أروى جودة

اقرأ أيضا:

حسام حبيب في سهرة صيفية بصحبة تامر حسني في الساحل الشمالي - صور

ريهام عبد الغفور بالأبيض في جلسة تصوير صيفية - صور

أيمن بهجت قمر يكشف سبب الخلاف مع حسين الجسمي: عايز ياخد كل حقوقي

مايوه فوشيا.. ميرهان حسين تبرز جمالها على البحر: الطاقة لا تكذب أبدًا (صور)

لا يفوتك: وئام مجدي لـ"في الفن": اتسببت في طلاق رجل ضايقني على السوشيال ميديا... وتيتة مش عارفه أنها بتتصور

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5