مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي

أفصح الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر عن سبب خلافه مع النجم الإماراتي حسين الجسمي رغم نجاحهما سويا في السنوات الماضية.

قال أيمن بهجت قمر: "الجسمي عمل حركة زعلتني جدا، حيث فوجئت بانه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا"، حسب تصريحاته عبر شاشة قناة "الحياة".

أيمن بهجت قمر

حفل حسين الجسمي في الأدرن

وتابع: اختلفنا بسبب التنازلات على هذه الحقوق، الجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي، فلو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان، هذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان، فوجئت أيضا مؤخرا بان هناك شركة في الامارات قامت بإعادة توزيع اغنية بالبنط العريض دون إذني أو حتى إبلاغي، وهذا تعد على كل حقوقي في تلك الأغنية.

وأضاف أيمن بهجت قمر: "أنا اكبر من التحدث في شئون مالية مع حسين الجسمي ولكني أقول له ابعد عن حقوق أولادي، قدمنا معا أكثر من 20 أغنية منها 15 كسرت الدنيا.

واستطرد قائلا: "عدينا مرحلة إننا نتخانق على التنازلات وصيغتها، لأن مفيش بينا كده إحنا إخوات ومفيش بينا شيطان، وفي بينا نجاح وكيمياء حلوة، وتفاجأت إن هو باعت صيغة تنازل ملهاش أي مبرر، كأني بديله حقوقي وحقوق ولادي وأحفادي، يعني بديله كل حاجة وكأن أنا ليس لي أي حق أدبي ولا مادي في الأغنية، وبلا مبرر، أنا قولت له يا حسين، المنطقة بتاعت التنازلات والعقود دي بيدخل فيها الشيطان، وأنا عمري ما غدرت بيك في حاجة ولا بعتلك أي إنذار، وعمري ما طمعت فيه".

أيمن بهجت قمر

يذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي وأيمن بهجت قمر كانت أغنية "حتة من قلبي"، في يونيو 2021، وشوهدت أكثر من 105 مليون مرة.


اقرأ أيضا:

حسام حبيب في سهرة صيفية بصحبة تامر حسني في الساحل الشمالي - صور

ريهام عبد الغفور بالأبيض في جلسة تصوير صيفية - صور

رزان مغربي لـ"في الفن": تقديمي لـ"بديعة مصابني" في "الضاحك الباكي" تحدي كبير وهذه نصيحة محمد فاضل لي

مايوه فوشيا.. ميرهان حسين تبرز جمالها على البحر: الطاقة لا تكذب أبدًا (صور)

لا يفوتك: وئام مجدي لـ"في الفن": اتسببت في طلاق رجل ضايقني على السوشيال ميديا... وتيتة مش عارفه أنها بتتصور

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5