FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 25 فبراير، 2010
نادر نور

أحيا المطرب والملحن الشاب نادر نور حفلاً جماهيرياً بالهرم سيتي، وقدم من خلاله مجموعة من أجمل أغانيه والتي طرحت في ألبومه "أول ما نبدأ".

جاء في بيان إعلامي من شركة ميديا هاوس المسئول الإعلامي للمطرب نادر نور: "أحيا المطرب والملحن الشاب نادر نور بالهرم سيتي، والذي بدأ في الساعة الثالثة ظهراً وقدم من خلاله مجموعة من أجمل أغانيه والتي طرحت في ألبومه (أول ما نبدأ)".

وأضاف البيان: "ذلك بالإضافة لغنائه لمجموعة من الأغنيات لأشهر ألحانه والتي قدمها لكبار النجوم مثل (لو تعرفوه) لإليسا و(خليني جنبك) لعمرو دياب و(لو على قلبي) لفضل شاكر وأغنيات أخرى كثيرة، وقد استمتع الحضور بالحفل وتفاعلوا مع الأغنيات، واستمر قرابة الساعتين وحضره أكثر من ألفين شخص".

ومن الجدير بالذكر أن المطرب والملحن نادر نور سافر وشقيقته المذيعة أميرة نور بعد الحفل إلي شرم الشيخ لقضاء أجازة بعيدة عن العمل .

ألبوم "قولي الحقيقة" لنادر نور ضم 12 أغنية من ألحانه وتعاون فيه مع عدد من الشعراء منهم ربيع السيوفي ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأحمد شتا، ومن الموزعين تعاون مع طارق توكل وكريم عبد الوهاب، والألبوم من إنتاج المنتج ريتشارد الحاج "شركة بيراميديا".

شاهد كليب نادر نور "قوللي الحقيقة"