نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 17 أكتوبر، 2005
أفيش فيلم Four Brothers

أعرب مارك والبرج عن إعجابه الشديد بدوره في "الأخوة الأربعة" أو four brothers الذي يشاركه بطولته اندريا بنجامين وصوفيا فيرجارا وتيريس جيبسون وجاريت هيدلوند ، ومن إخراج جون سينجلوتون.

وذكرت جريدة لو فيجارو الفرنسية عبر موقعها الرسمي قول والبرج : "لقد استهواني هذا الدور للغاية لأنه يشبه شخصيتي الحقيقية ، فشخصية بوبي التي أجسدها في الفيلم هى شخصية شاب قضى أغلب فترات عمره في الشارع ، مما أثر كثيراً على شخصيته ، وأنا يستهويني الشارع منذ طفولتي وأحب أن أعيش فيه".

وتابع قوله : "ومعظم الوقت عندما تعاكلت مع مخرجين آخرين مثل تيم بورتون وتوماس اندرسون كنت دائما أحاول الهروب من خلال أدوارى إلى العالم الذي نشأت فيه ، فأنا لا أحاول الهروب من أصلي .. بل على العكس أفخر به"!

وعن حلمه في أن يكون لاعب كرة قدم قال : "أنا أنتمي إلى أسرة مكونة من 9 أفراد ، وأنا أصغر فرد في العائلة ، وكان حلمي منذ نعومة أظفاري أن أصبح لاعب كرة قدم مشهور ، ولكني تنازلت عنه في سبيل التمثيل ، لأنه كان السبيل الوحيد لي للحصول على كل ما تمنيت من سيارة فخمة وأموال طائلة".

ثم تحدث عن مشوار حياته الفني قائلاً : "أنا في الأساس عضو في فريق "اوتكاست" لموسيقى الهيب هوب ، ثم عملت كعارض أزياء لبيوت "كيلفن كلاين" ، إلى أن وضعت قدمي على طريق السينما عام 1994 مع أول فيلم لي "renaissance man" ، ثم فيلم boogie nights"" عام 1997 لبول توماس اندرسون".

كما تحدث عن تجربته المريرة في دخول السجن " كان لدي في ذلك الوقت 16 عاماً ، وعشت أصعب أيام حياتي في السجن ، لأنني كنت صغير للغاية ، فعشت أياما مرعبة بين أربعة جدران مظلمة داخل السجن ، ولكن هذه التجربة أضافت لي الكثير وعلمتني أن أكون شخص إيجابي في حياتي العملية والشخصية".

يذكر أن والبرج يقوم حالياً بتصوير الجزء الثاني من "العملية الإيطالية" أو italian job ، والذي سيحمل إسم "العملية البرازيلية" أو brazilian job ، وسيقوم بمشاركته البطولة أبطال الجزء الأول من تشارليز ثيرون وجاسون ستاثام ، ومن إخراج جاري جراي.