FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

حكت الفنانة حنان مطاوع عن موقف لا تنساه مع والدها الفنان الراحل كرم مطاوع خلال فترة مرضه.

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مرة كنت مع بابا وأنا في الثانوية العامة وكنا رايحين مستشفى بسبب مرضه بالسرطان وكان في مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل ايه، بس كل شوية يجيي حد يطلب منه صورة او إمضاء أوتوجراف وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنش متخيلة أنه مش قادر يمشي.

نرشح لك: إحالة أوراق المتهمين بقتل شيماء جمال إلى مفتي الجمهورية .. ومحامي القاتل يتنحى

كرم مطاوع

وتابعت متحدثة عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قائلة: المشكلة النجوم أغلب الوقت تحت الأضواء وجزء من عملهم الحفاظ على صورتهم على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان.

حنان مطاوع

وعن رأيها في موضوع الحلقة هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيدا، قالت حنان مطاوع: السعادة في الكثير من الأوقات قرار والشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.

حنان مطاوع

يشار إلى أن برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" تقديم هبة الباصيري، منى عبدالغني، و إيمان عز الدين يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة cbc.

يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في موسم رمضان 2022 بمسلسل "وجوه" كأول بطولة مطلقة لها، حيث تكون المسلسل من حكايتين، تتكون كل حكاية من 15 حلقة.

حنان مطاوع مسلسل وجوه

بينما جاءت الحكاية الثانية بعنوان "ميتا فيرس"، والتي سلطت الضوء على إحدى الفتيات تعاني من مشاكل نفسية وتقع في جريمة قتل غامضة.

حنان مطاوع


اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "اتزان" قبل عرضه
بعد اعتراضه على خلع ملابسه في الحفلات.. تامر عبد المنعم يتعاون مع محمد رمضان في 2023

مجرد رقم؟ أعمار النجوم الحقيقية.. بعضهم تجاوز الستين

#شرطة_الموضة: ياسمين رئيس بتايير قصير كورشيه.. أحدث صيحات موضة 2022

لا يفوتك: قصة كفاح تخصني ... أفضل ذكرى يحتفظ بها عمر كمال

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5