FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير، 2010
الممثلة سيينا ميلر تعود للأجواء الرومانسية مع الممثل جود لو

تعيش الممثلة سيينا ميلر أجواء الرومانسية حالمة بعد عودة العلاقة بينها وبين الممثل جود لو إلى ما كانت عليه قبل فسخ خطبتهما عام 2006.

أعلنت سيينا عن سعادتها الشديدة بعودة العلاقة بينها وبين لو، وأشارت إلى أنهما يستمتعان بهذه العلاقة التي تسير على ما يرام الآن، حسب موقع "إيس شوبيز".

كانت التكهنات قد انطلقت عن عودة العلاقة بين الثنائي سيينا ولو، خاصة عندما شوهدا سويا في عدة حفلات بنيويورك، ومرات أخرى يقضيان أوقاتا ممتعة على شواطىء "باربادوس" بعد احتفالات أعياد الكريسماس خلال نهاية عام 2009.

من جانبهما رفض الثنائي التعليق على تلك التلميحات وقتها، لكن ميلر خرجت الآن لتؤكد أنهما يتواعدان بالفعل، ولا تستطيع أن تصف كم كانت سعيدة، قائلة: "علاقتنا تسير على ما يرام، وأنا فعلا سعيدة جدا، فهو رائع".

وبالإضافة إلى ذلك فقد شوهدت ميلر وهي ترتدي خاتما في يدها أحضره لها "لو"، حسب ما ذكرته مجلة "لايف آند ستايل" التي قال أحد مصادرها: "سيينا ترتدي خاتما اشتراه لها لو، ولكنه ليس خاتم الخطوبة، ربما ترتديه كقطعة من مجوهراتها، وكانت ترتديه بالتحديد بين أصدقائها المقربين، وبالتالي لم يعد هناك مجالا لإنكار عودة العلاقة بينها وبين جود لو".

وأضاف المصدر للمجلة: الثنائي لم يتم خطبتهما، لكن لن تكون مفاجأة إذا استمرت علاقتهما وتطورت إلى الخطبة، فسيينا سعيدة جدا".

يذكر أن نجمة فيلم "فاكتوري جيرل" سيينا ميلر كانت قد تعرفت على جود لو عام 2004 خلال مشاركتهما سويا في فيلم "ألفي" Alfie، ولكنها فسخت خطبتها منه عام 2006 بعد أن نشرت الصحف صور جود مع مربية أطفاله، التي كان على علاقة جنسية معها خلال فترة خطبتهما.

كان آخر أفلام سيينا ميلر فيلم "ج أي جو: ذا رايز أوف كوبرا" G.I Joe: The Rise of Cobra الذي عُرض عام 2009، وحقق إجمالي إيرادات حول العالم 302 مليون دولار، وتحضر حاليا الممثلة سيينا ميلر للجزء الثاني من الفيلم ليكون مشروعها في عام 2011.

شاهد إعلان فيلم "ج أي جو"