محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 12 أغسطس، 2022
سيف عبد الرحمن

بكى الفنان سيف عبد الرحمن، على الهواء، حزنًا على وفاة طليقته الفنانة رجاء حسين والتي وافتها المنية عن عمر ناهز الـ85 عامًا.

وقال سيف عبد الرحمن خلال لقائه ببرنامج "تقدر مع الغيطي" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة "الشمس" :"أتمنى من كل الشعب المصري والعربي يدعوا لرجاء حسين بالرحمة والمغفرة".

نرشح لك: حورية فرغلي تكشف تفاصيل مسلسلها مع نبيلة عبيد: شخصية صعيدية

وأضاف: "رجاء حسين عشرة عمر وكانت ست جدعة وتستاهل كل خير ألف رحمة ونور عليها ومفيش حد محبش الراحلة وهي كلها كانت بتحبنا كلنا وبتحب شباب مصر".

وفي فبراير 2021، فاجأت رجاء حسين، الجمهور بإعلان انفصالها عن سيف عبد الرحمن، خلال ظهورها في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، موضحة أن الانفصال حدث بعد 51 عاما من الزاوج.

رجاء حسين ولدت في 7 نوفمبر عام 1937، بمحافظة القليوبية، اسمها بالكامل عايشة رجاء حسين زكي إسماعيل، وهي شقيقة الفنانة ناهد حسين.

انضمت في بداياتها لفرقة نجيب الريحاني سنة 1958، وعملت في السينما والتلفزيون منذ مطلع ستينيات القرن العشرين، من أبرز أفلامها (أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة)، وفي التلفزيون مسلسلات (الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا)، وقدمت 5 أفلام مع المخرج يوسف شاهين، وآخر أعمالها مسلسل "واحة الغروب" عام 2017.

اقرأ أيضا:

فيفي عبده بملابس الصلاة على البحر: لو لبست مايوه مش هخلص

"البلدوزر عايز ياكل".. أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان

ويزو تستقبل مولودتها الثانية.. أطلقت عليها هذا الاسم

"أفروديت" و"مازنجر" و"سوبر ماريو" ضيوف "خطة مازنجر" - صور

لا يفوتك: هاني شنودة و"المصريين" .. حكاية فرقة بدأت فكرتها من نجيب محفوظ

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5 7