مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 11 أغسطس، 2022
يسري نصر الله

تحدث المخرج يسري نصر الله عن الأسباب التي دفعته لإخراج مسلسله الأخير "منورة بأهلها"، الذي عرض مؤخرا عبر منصة "شاهد VIP".

قال يسري نصر الله: "ما جذبني لمسلسل (منورة بأهلها) هو السيناريو لمحمد أمين راضي، وأحب شغله إجمالا ولما عرضه عليّ أحببت السيناريو جدا وأحببت الحواديت الموجودة بداخله والنص رائع، والعمل فيه نبرة كده مش خايفة من الشر، ومحمد أمين راضي يكتب حاليًا الجزء الثاني من العمل"، حسب تصريحاته لبرنامج "أسرار النجوم".

وأضاف: الرقابة تمنعنا من الحديث عن المخاوف الأساسية مثل خوفك من العائلة أو المرأة ولكن يقولون لك تكلموا عن العفاريت، وأنا عشان أخاف من العفاريت لازم أكون مصدق فيهم أساسًا، ولا أظن عمرنا سنتصالح مع الرقابة.

وكشف المخرج يسري نصر الله، أنه لن يقدم أعمالًا رمضانية مكونة من 30 حلقة، لأنه غير متاح عمل يتم كتابته بشكل قوي حاليًا ومفيش سيناريوهات مكتوبة ولا ديكورات مبنية، شغلنا كناس مسؤولين عن تسلية الناس على مدار السنة ولا يجب أن نستهتر به فهذا غير أخلاقي، لا أحب كلمة مشي حالك عشان المنتج.

يذكر أن مسلسل "منورة بأهلها" كان مكونا من 10 حلقات، وكان من بطولة ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، أحمد السعدني، ناهد السباعي، محمد حاتم، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي.


اقرأ أيضا:

ظهور مفاجئ لأحمد حلمي في فيديو ساخر.. تقمص تلك الشخصية

مايان السيد تتحدث عن تصميماتها: أنا بنوتة في نفسي.. واخترت اسم ماما لملابس المحجبات

#شرطة_الموضة: عسيلي بإطلالة رياضية فاخرة في حفله بالجامعة الكندية.. سعرها تخطى 20 ألف جنيه

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات ... أغنية أصالة الجديدة "غلبان" اللي خلتها تريند على كل السوشيال ميديا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ