محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير، 2010
جمال مروان أثناء توقيع العقد

قررت شركة "ميلودى إنترتينمنت ليمتد" المشاركة في سوق العرض السينمائي، بعد توقيعها عقد اتفاق مع مجموعة شركات "عامر جروب".

جاء في بيان من نسمة قطب المسئول الإعلامي لشركة "ميلودي": بهذا التعاون تتمكن "ميلودى" من استغلال دور العرض التابعة لشركة "عامر جروب" تحت اسم "مجمع سينمات ميلودي" Melody Cineplex's، وتشمل بذلك جميع دور العرض السينمائى بالمركز التجاري "ميتينج بوينت" بالتجمع الخامس، المجهزة بتقنية الـ 3D بالإضافة إلى القاعات المجهزة بتقنية الديجيتال، وجميع دور العرض السينمائى في مول "بورتو السخنة" التجاري.

وأضاف البيان: كما يحق لميلودي بهذا الاتفاق استغلال جميع دور العرض التابعة لشركة "عامر جروب" في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التى سوف يتم إنشاؤها في المستقبل.

وعن ذلك قال جمال مروان رئيس مجلس إدارة شركة "ميلودي": متفاءل وسعيد بهذا الاتفاق، واعتبره إضافة كبيرة للمجموعتين، وتطور طبيعي لنشاطات الشركة التي تستمر في التوسع والانتشار.

ومن جانبه قال منصور عامر مالك مجموعة "عامر جروب"، إن بدء تشغيل مجمع السينمات داخل "ميتنج بوينت" بالتجمع الخامس وبورتو السخنة من شأنه أن يقدم خدمة وترفيه أفضل لمرتادي وقاطني المنطقتين، كما أعرب عن سعادته ببدء العمل مع مجموعة شركات "ميلودي".

يذكر أن "ميلودي" دخلت مؤخرا مجال الإنتاج السينمائي بشركة "ميلودي بيكتشرز"، وكان أول إنتاج لها من خلال فيلم "السفاح" لهاني سلامة، و"الرجل الغامض بسلامته" لهاني رمزي والذي ينتظر عرضه قريبا، كما قامت بتوزيع الفيلم الاستعراضي الغنائي "سيلينا" بطولة ميريام فارس ودريد لحام.

شاهد الأغنية الدعائية لفيلم "السفاح" "شريط حياتي" لحسام حبيب