مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس، 2022
عمرو سلامة

علق الفنان عمرو سلامة على حادق مقتل الطالبة سلمى بهجت بطعنات متفرقة في جسدها على يد زميل لها في الدراسة رفضت استكمال قصة حبهما، في حادث مشابه لمقتل نيرة أشرف.

كتب عمرو سلامة عبر حسابه بموقع Facebook: "في طالبة اسمها سلمى في الزقازيق اتقتلت بنفس الطريقة اللي اتقتلت بيها نيرة أشرف، ولد استناها وطعنها لحد الموت، لما شفت بعض أشباه البشر متعاطفين مع قاتل نيرة توقعت إن يحصل حوادث مشابهة وللأسف حصل فعلا.
أحب أقول لأشباه البشر، الضحية المرة ديه محجبة، بس انتم مش هتغلبوا هتلاقوا حاجة حتى لو قولتوا ماكنتش بتصلي النوافل مثلا فتستحق القتل، أحب أقول لنفس أشباه البشر، تبريرك للجاني يجعلك جاني، ودماء نيرة وسلمى وغيرهم في رقبتك".

عمرو سلامة

وتابع بعدها في منشور آخر: كنت أتمنى أن لا يحاكم إسلام قاتل سلمى فتاة الزقازيق بدون أن يحاكم معه كل من برر وتعاطف مع قاتل نيرة أشرف، من سوقوا لفكرة التعاطف مع الجاني وشيطنة الضحية.

عمرو سلامة

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "إسلام" مرتكب الجريمة، بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، مستخدماً سلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى وفاتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

سلمى بهجت وقاتلها

سلمى بهجت وقاتلها


اقرأ أيضا:

رومانسية وإطلالات جذابة.. صيف ياسمين عبد العزيز في الساحل الشمالي

موعد عرض برنامج "صبايا الشمس" لـ ريهام سعيد

"عيشها بعافية" تجمع بين نانسي عجرم ومروان بابلو بتوقيع حسن الشافعي

#شرطة_الموضة: مايوه وكاش ... "التايجر" اختيار الفنانات في الصيف


لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات ... أغنية أصالة الجديدة "غلبان" اللي خلتها تريند على كل السوشيال ميديا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5 7>