محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
محمد كريم

وجه الفنان محمد كريم رسالة للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، دعاهم فيها لتغيير طريقة تفكيرهم في الكليات التي سيلتحقون بها، آخذين في اعتبارهم المتطلبات الجديدة لأسواق العمل.

وقال محمد كريم خلال استضافته في برنامج "عيش صباحك" عبر إذاعة نجوم إف إم: "أولا ألف مبروك لطلاب الثانوية العامة، ويا رب يدخلوا الجامعة اللي عايزينها".

نرشح لك - نوال الزغبي بإطلالة من وحي الطبيعة تغطيها الأزهار (صور)

وأضاف: رغم مرور العديد من السنوات على فترة دراستي في الثانوية العامة، أرى أن التفكير لا يزال محصورا في كليات الطب والهندسة، وأتمنى أن يتغير ذلك.

محمد كريم

وتابع: "الشغل الجديد المطلوب في الدنيا مختلف تماما عن تفكيرنا".

وردا على سؤال ما سر تغيير مسارك للتمثيل بعد دراستك الطب؟ قال: أنا دخلت كلية الطب بسبب حبي لها، وليس لأن والديّ من الأطباء، لكن في نفس الوقت كنت أعرف أن التمثيل هو أكثر شيء أحبه.

طالع أيضا - اتهامات بالإزدراء ورموز غريبة وأسرار عائلية ... التاتو يثير الجدل على أجساد الفنانات

محمد كريم وبروس ويليس

وأضاف: لفترة طويلة حاولت التوفيق بين دراسة الطب والتمثيل، وكنت أسافر بين كل عامين دراسيين إلى لوس أنجيلوس لدراسة التمثيل.

وتابع مخاطبا الناجحين في الثانوية العامة: يمكن أن تحصل على مجموع كبير جدا، لكن الفكرة هل ستكون متميزا في الكلية التي تختارها ومجال دراستها؟

محمد كريم

وواصل: قد تكون كليات الطب والهندسة من الأشياء التي يعتز بها الأهل، لكن يجب أن يسألوا أنفسهم هل سينجح أولادهم فيها أم لا.

واحتفل محمد كريم الأسبوع الماضي بالعرض الخاص لفيلمه A Day to Die في إحدى دور العرض السينمائي بمدينة السادس من أكتوبر، وحضر العرض مخرج الفيلم ومجموعة من أبطاله.

محمد كريم

ويعد هذا الفيلم ثاني بطولة لمحمد كريم فى هوليوود، وقد سبق أن قدم فيلمه "A Score To Settle"، الذى يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي عالميا.

وفيلم A Day to Die من بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان العالمي بروس ويليس، فرانك جريلو، كيفن ديلون، جياني كبالدي، ليون روبنسون، جوني ميسنر، والفيلم من تأليف راب بيرى وإخراج ويس ميلر.


اقرأ أيضا:

من كاميرون دياز لجاكي شان.. نجوم لامعة في هوليوود صنعتهم الإباحية

كريم محمود عبد العزيز: قلبي اتقبض في أخر مشهد مع أبويا.. ومعنديش مشكلة أمثل مع محمد رمضان تاني

بصورة من حفل الزفاف .. هند عبد الحليم تحتفل بعيد زواجها الثاني

بتأثير المخدرات .. جلا هشام تكشف سر إطلالتها الشاحبة في "منعطف خطر"


لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات ... أغنية أصالة الجديدة "غلبان" اللي خلتها تريند على كل السوشيال ميديا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5