محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
حورية فرغلي

روت الفنانة حورية فرغلي كواليس الأزمة التي واجهتها في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2014، بعد تجاهل وضع صورها في الشوارع، ضمن الحملة الدعائية لمسلسل "دكتور أمراض نسا".

وقالت حورية فرغلي خلال استضافتها في برنامج "الترابيزة" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة الشمس : "أنا حجيت مع مصطفى شعبان 7 مرات، وعرض علي مسلسل أمراض نسا في الكعبة، فقلت يمكن تكون رسالة من ربنا، وطلبت منه ورقة عن الدور وحبيته جدا".

نرشح لك - مايوهات نجمات الزمن الجميل .. 30 صورة تتحدى الصيف بالبيكيني

وأضافت : "رجعنا مصر ومضيت المسلسل وسافرت، ولما رجعت لقيت اسم المسلسل اتغير لدكتور أمرض نسا، والأفيش في الشوارع وأنا مش موجودة، وشركة الإنتاج تقول ده قرار القناة، والقناة تقول قرار شركة الإنتاج".

حورية فرغلي

وتابعت : "كلمت المسؤولة بتاعتي، وطلبت منها تشوف كل أفيش لمصطفى شعبان في مصر، وتحط صورتي الناحية التانية، وتكتب حورية فرغلي رمضان 2014 من غير أي حاجة عن المسلسل، وأنا اللي دفعت من عندي، لإن قبلها في بدون ذكر أسماء وحيد حامد حط صورتي كبيرة".

مصطفى شعبان

طالع أيضا - قبلات وأحضان على الشاطئ … رومانسية النجوم في الإجازة الصيفية

وواصلت : "أول ما دخلنا تصوير فضلت بعيد عن مصطفى شعبان، وفي آخر يوم إدوني شيك باقي فلوسي، ولقيت إنه هيتصرف بعد فترة كبيرة، فقطعته وقلت لهم المسلسل ده لا أعتبره من أعمالي".

حورية فرغلي

وعن ظروف الصلح بينها وبين مصطفى شعبان، قالت : "لما حصلت على جائزة أحسن ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن فيلم طلق صناعي، استغربت إنه هو اللي إداني الجايزة، فقعدت جنبه واتصالحنا".

حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل "أيام"، بطولة سلوى خطاب، رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.


اقرأ أيضا:

فيديو طريف لتامر حسني مع حارسه الشخصي بالأردن: ده أنا اللي أأمنك

محمود سعد : بحترم أبويا وخايف أحكي عنه أمي تزعل في التربة

أول ظهور لمحمد عبد الرحمن بعد عملية القلب المفتوح

مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء بمجموعة صيفية


لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات ... أغنية أصالة الجديدة "غلبان" اللي خلتها تريند على كل السوشيال ميديا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5