FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 22 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 22 فبراير، 2010
شيا لابوف

يعيش النجم الشاب شيا لابوف بطل الجزء الثاني لفيلم "وول ستريت 2: ماني نيفر سليبس" Wall Street 2: Money Never Sleeps، حالة من السعادة بعد تحقيقه أرباح نصف مليون دولار بالبورصة الأمريكية.

يفتخر النجم الشاب لابوف -23 عاما- بمهارته في استثمار 20 ألف دولار في سوق المال الأمريكي، حقق من خلالها ربحا يقترب من نصف مليون دولار، تحديدا 489 ألف دولار، حسب موقع "إيس شوبيز".

وأشار الموقع أيضا إلى أن شخصية "جاكوب مور" التي جسدها لابوف في فيلم "وول ستريت"، أفادته في حياته المالية، حيث كانت تتطلب منه أن يقوم بأبحاث عن سوق المال الأمريكي وحركة تداول الأوراق المالية، وبالفعل قام لابوف بالتحضير للدور من خلال التدريب في أحد أكبر مكاتب سماسرة البورصة بأمريكا وهو مكتب "تشارلز شواب"، وأثبت أنه مستثمر ناجح، وحقق حوالي نصف مليون دولار.

ومن جانبه قال لابوف: "قبل أن أقابل أوليفر ستون التحقت بمكتب (شواب)، وبعد أن أنهيت مدة التدريب وجدت أن الوقت قد حان للاستثمار، لأنني تمنيت أن أقوم بهذا من قبل، ولكني لم أقدم على هذه الخطوة، فقمت باستثمار مبلغ 20 ألف دولار، وعندما راجعت المبلغ في 18 فبراير، وجدته وصل إلى 489 ألف دولار، لقد أصبحت بالفعل أجيد الاستثمار".

واعترف بطل فيلم "ترانسفورمرز 2" أن الربح الذي حققه تم بمخاطرة كبيرة، قائلا: "الأمر بالفعل متعلق بمن يحصل على المعلومة أولا، فهناك أربعة من التسعة الذين كانوا يتدربون معي في المكتب، أُلقي القبض عليهم لأنهم حصلوا على المعلومات بطرق غير مشروعة".

"وول ستريت 2: ماني نيفر سليبس" Street 2: Money Never Sleeps Wall سيتم عرضه بدور العرض في إبريل 2010، ويشارك لابوف في بطولته مع النجم مايكل دوجلاس، وهو الجزء الثاني لـ"وول ستريت" Wall Street الذي عُرض عام 1987.

الجدير بالذكر أن أشهر الأفلام التي قدمها لابوف كانت فيلم "ترانسفورمرز: ريفنج أوف ذا فالين" Transformers: Revenge of the Fallen وتم عرضه في 24 يونيو 2009 وحقق إجمالي إيرادات حول العالم بلغت حوالي 835 مليون دولار.

شاهد إعلان فيلم "وول ستريت: ماني نيفر سليبس"