أمير محمد خالد
أمير محمد خالد تاريخ النشر: الخميس، 4 أغسطس، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 4 أغسطس، 2022
دينا الشربيني


تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة نشاط فني، وذلك بعدما حققت نجاح مؤخراً في مسلسل"المشوار" ومسرحية "ريا وسكينة"، وتنتظر حالياً عرض مسلسل "أخر دور" علي أحد المنصات كما تواصل تصوير فيلم "شقو".

موقع FilFan.com التقى دينا الشربيني وكشفت تفاصيل مشاريعها المقبلة ومسلسلها بموسم رمضان 2023 في السطور التالية..

نرشح لك - دنيا سمير غانم وهشام ماجد يحتفلان مع الجمهور بفيلمهما الجديد "تسليم أهالي"


المشوار

بالرغم أن مسلسل "المشوار" تعرض لانتقادات عديدية عند عرضه في موسم رمضان الماضي لكن دينا الشربيني حصلت على إشادات بإتقان دورها وحدثتنا عن المسلسل والعمل مع محمد رمضان قائلة: "مسلسلات رمضان مرهقة أوي بس ممتعه جداً لأنها بتحقق أعلى نسب مشاهدة وذلك يجعلنا نأخذ ردود أفعال حقيقية من الجمهور عندما نلتقي بهم، وكل مسلسل يأخذ وقت ومجهود كبير في التنفيذ ليس من أبطال العمل فقط بل من كل المشاركين في خروج المسلسل للنور لأن الجمهور ينتظرة بالتالي نكون تحت ضغط".

دينا الشربيني

أما عن العمل مع محمد رمضان والكيميا التي كانت بينهم فقالت: "الفنان محمد رمضان شاطر جداً وليست المرة الأولى الذي نتعاون فيها، تعاونا من قبل في فيلم "جواب اعتقال" وقبل التصوير كنت متشوقه جداً للعمل معه مجددا والكيميا اللي بينا توفيق من ربنا".

دينا الشربيني

جريمة قتل في اخر دور

تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل "اخر دور" علي أحد المنصات خلال الأسابيع المقبلة وتحدثت دينا في لقائها معنا عن تفاصيله قائلة: "أخر دور مسلسل سابنس مختلف وجديد عليا تماماً عرضه سيكون قريبا ولكن لم نحدد ميعاد نهائي وأحداثه تدور حول جريمة قتل والجمهور يكتشف خلال الأحداث من القاتل، وواثقه أن الجمهور هيحبه".

رمضان 2022

تستعد دينا الشربيني لموسم رمضان المقبل مبكراً حيث تقرأ العديد من السيناريوهات ولكن هناك عمل اقتربت من التعاقد عليه وحدثتنا عن تفاصيله "عرض عليا أكثر من عمل لموسم رمضان المقبل وأفاضل بينهم ولكن هناك مشروع هو الأقرب لأقدمه مقتنعه به بنسبة كبيرة جداً عن الباقي وإذا أستقريت عليه بشكل نهائي فهذا المشروع سيكون لايت".

دينا الشربيني

شقو

تواصل حالياً دينا الشربيني تصوير فيلم "شقو" الذي يجمعه بعدد من أصدقائها داخل الوسط الفني وقالت عنه: "مبسوطة أوي في فيلم (شقو) لأنه بيجمعني بأخواتي عمرو يوسف وتايسون وأمينة خليل، كواليس الفيلم جميلة أوي وممتعة جداً وسيكون تجربة جديدة أيضاُ علينا وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور ونواصل تصويره حالياً للأنتهاء منه وعرضه في نهاية العام".

دينا الشربيني


ريا وسكينة

قدمت دينا الشربيني في السعودية مسرحية ريا وسكينة وحققت المسرحية ردود أفعال إيجابية وعن هذة التجربة قالت "قدمت مسرحية ريا وسكينة في السعودية والعرض هناك للجمهور ممتع جداً وحضر العرض عدد كبير من الجماهير والعمل في المسرح ممتع وأتمني تكرار التجربة مرة أخري".

دينا الشربيني


صبا مبارك

وفي حديث دينا معنا كشفت عن سر صداقتها بالفنانة صبا مبارك وقالت: "صبا صديقتي جداً ودائماً ما نلتقي ونجلس سوياً والكيميا اللي بينا من عند ربنا، وأنا وصبا قربنا من بعض في مسلسل حكايات بنات وعشنا مع بعض سنين في نفس البيت وقت التصوير وشاركنا مع بعض في أكتر من عمل بعد ذلك، نفهم بعض جيداً وتعرف عني كل شئ".

دينا الشربيني

كما وجهت رسالة لجمهورها في نهاية حديثها قائلة: "بحبهم جداً ويارب دائماً في ضهري وأفضل عن حسن ظنهم ومخذلهومش ابداً".

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني منسقة عرض أزياء لأول مرة .. كيف علقت على التجربة؟

دنيا عبد العزيز عن تأجيلها الإنجاب : أجيب عيل أمي ماتشيلوش!

داليا شوقي تتعرض للانتقادات بسبب ظهورها في أحد البرامج.. هكذا ردت على التعليقات المسيئة

كويز "في الفن"- ورينا شطارتك في أعمال الدنجوان رشدي أباظة


لا يفوتك: الموزع الموسيقي رامى سمير: عمرو دياب "بيسوي" الاغاني في دماغه .. وعوامل كتير وراء نجاح 3 دقات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5