محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 4 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
إعلان مسلسل وعد إبليس

طرحت منصة شاهد الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل "وعد إبليس"، الذي يضم نخبة من النجوم على رأسهم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب وآخرون.

وظهر المخرج البريطاني كولن تيج في الإعلان، موضحا أن "وعد إبليس" سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء، تدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة مريرة.

نرشح لك - بالصور .. العرض الخاص لفيلم A Day to Die للنجم محمد كريم بحضور أبطاله

وكشف الإعلان عن ملامح أدوار أبطال العمل، ومنهم الفنان عمرو يوسف في دور الزوج، الذي يلجأ لفتحي عبد الوهاب (يؤدي دور إبليس)، لمساعدته في إنقاذ زوجته (تؤدي دورها عائشة بن أحمد)، بعد إصابتها بأحد أخطر أنواع سرطان المخ.

إعلان مسلسل وعد إبليس

إعلان مسلسل وعد إبليس

إعلان مسلسل وعد إبليس

كما كشف الإعلان عن مشاركة نيللي كريم بدور شخصية تلاحظ تغيرات تحدث لعمرو يوسف، بعد الصفقة التي عقدها مع الشيطان، من خلال علامة تكبر على ظهره كلما سيطر الظلام على روحه.

طالع أيضا - دينا الشربيني منسقة عرض أزياء لأول مرة .. كيف علقت على التجربة؟

إعلان مسلسل وعد إبليس

إعلان مسلسل وعد إبليس

وأضاف كولن تيج أن المسلسل يضم إلى جانب البطل الرئيسي ممثلة أمريكية من ممثلات الصف الأول هي بولا بالن، وتلعب دور أجنبية تتواجد في مصر، وتتقاطع قصتها مع قصة إبراهيم (عمرو يوسف).

إعلان مسلسل وعد إبليس

وأظهرت عدة لقطات في الإعلان قدرا كبيرا من الغموض والتشويق، ومنها الرمز الغامض الذي يظهر على ظهر عمرو يوسف باللون الأحمر، ونقش لعجلة إبليس على أحد الجدران، ونقوش جدارية أخرى غامضة.

إعلان مسلسل وعد إبليس

إعلان مسلسل وعد إبليس

كما نشاهد فتحي عبد الوهاب وهو في حالة غريبة كما لو أن كيانا ما يسيطر عليه، وعمرو يوسف أثناء نظره للمرآة، ليواجه انعكاسا مفزعا لصورته.

إعلان مسلسل وعد إبليس

إعلان مسلسل وعد إبليس

وأشار مخرج المسلسل إلى أن تصوير "وعد إبليس" تم في العديد من الأماكن، ومنها الأهرامات وشوراع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنلجليزية مقابل 70% باللغة العربية.

ويشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف كل من عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم، بولا بالن، أحمد مجدي، ويعقوب الفرحان، ويبدأ عرضه عبر منصة شاهد VIP بتاريخ 16 سبتمبر المقبل.


اقرأ أيضا:

نوال الزغبي الأبرز وسعر التذكرة 20 جنيها.. جدول حفلات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة

أول تعليق من قناة الشمس بعد إيقاف برنامج "إيمي تاتو"

الأعلى للإعلام يوقف برنامج إيمي تاتو على قناة "الشمس"

الفرق باين زي الشمس ... 5 أسباب تمنع الخلط بين يسرا اللوزي وأروى جودة


لا يفوتك: الموزع الموسيقي رامى سمير: عمرو دياب "بيسوي" الاغاني في دماغه .. وعوامل كتير وراء نجاح 3 دقات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5