محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
شاهين

كشف مطرب الراب شاهين كواليس المشكلة التي حدثت بسبب استبدال صوت الفنانة إيمان العاصي بصوت مطربة تدعى هايلا، في الأغنية الدعائية لفيلم "فارس".

وقال شاهين خلال حواره مع الإعلامية سمر نعيم ببرنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC : وقت صناعة فيلم "فارس" تلقيت طلبا بعمل الأغنية الدعائية له، وطلب مني فريق الإنتاج أن أضع في اعتباري مشاركة بطلة الفيلم في الأغنية، لأنها تلعب دور مطربة تحيي حفلات غنائية.

نرشح لك - #شرطة_الموضة - تكلفت 38 ألف جنيه.. تفاصيل إطلالة محمود العسيلي في حفل الساحل الشمالي

وأضاف : انتهيت من عمل الأغنية، وحضرت الفنانة إيمان العاصي وسجلت "جايد"، لكن المنتج لم يعجبه "الجايد"، وقرر الاستعانة بمطربة حقيقية كما يحدث في العديد من الأفلام والمسلسلات، ثم تقوم بطلة الفيلم بعمل "ليب سينك" على الأغنية، وهذا كان الحل الوحيد والأسرع.

إيمان العاصي

وتابع : كان المطلوب العثور على مطربة يكون صوتها قريبا من صوت بطلة الفيلم، مع الاحتفاظ بالحقوق الأدبية للمطربة وكتابة اسمها، وتم التوصل للمطربة هايلا، لكن لم أقابلها ولم أحضر تسجيلها الجزء الخاص بها، نظرا لانشغالي في تصوير أعمال أخرى وكان ذلك خارجا عن إرادتي.

طالع أيضا - ناهد السباعي تخطف الأنظار بجلسة تصوير على حمام السباحة

شاهين

وواصل : بعد طرح الأغنية فوجئنا بأن المنتج وفريق الإنتاج لم يقوموا بإخطار الفنانة باستبدال صوتها، وكانت طول الوقت تعتقد أن النسخة التي سجلتها هي التي سيتم طرحها، وأنا لست على تواصل مع إيمان العاصي وعلاقتنا احترافية وليست علاقة أصدقاء، ومن هنا حدثت المشكلة.

شاهين

وأكمل : "أنا بقدم خدمة وآخد مقابل، ومليش دعوة بالمشكلة".

وكانت إيمان العاصي قد هددت باللجوء إلى القانون بعد طرح أغنية "أنا تمام" للمطرب شاهين، وهي الأغنية الترويجية لفيلم "فارس".

وعلقت إيمان العاصي على الواقعة عبر حسابها في إنستجرام بقولها : "الأغنية دي مش بتاعتي ولا دا صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، فمش عارفة مين اللي ركب الصوت على الفيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعدي على حقوقي، وحقي هاخده بالقانون".

وفيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، إيمان العاصي، حسين فهمي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي أكشن تشويقي، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

التمثيل مع دوين جونسون وعلاج الرأسمالية .. كيف أجابت سمية الخشاب أسئلة متابعيها؟

شريف خير الله لمحمد رمضان : مش عشان ربنا أعطاك تتمنظر علينا

خاص أشرف زكي لـ "في الفن": لن نحقق مع محمد رمضان.. الحياة الشخصية للفنان ليس لنا دخل بها

نبيلة عبيد ترقص على "نمت ننه": لو ما كنتش بحبك يا روبي!


لا يفوتك: الموزع الموسيقي رامى سمير: عمرو دياب "بيسوي" الاغاني في دماغه .. وعوامل كتير وراء نجاح 3 دقات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5