نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 1 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

يثير الفنان محمد رمضان الجدل في كل تصرف من تصرفاته، استعراضه لممتلكاته، تأكيده أنه الرقم 1 أو حتى طريقة حديثه عن نفسه وأعماله.

وبالأمس كان محمد رمضان على موعد مع جدل جديد، بعد انتشار صورة له مع فتاة اتضح أنها إسرائيلية.

نرشح لك: مجندة في الجيش ... معلومات عن الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان في اليونان

الصورة تعود إلى تواجد محمد رمضان في اليونان حيث أحيا حفلا غنائيا هناك، وقبل الحفل تواجد في أحد الأماكن ورقص وغنى مع جمهوره وكانت الفتاة واحدة منهم.

انتقادات كثيرة وجهت لمحمد رمضان بعدما أعاد للأذهان أزمته الشهيرة في 2020 بعدما انتشرت له صور مع فنان إسرائيلي واتهم وقتها بالتطبيع، لكن هذه المرة هناك مدافعين عنه لأنه لم ينشر الصورة بنفسه ولأن الفتاة مجرد معجبة وواحدة من جمهوره طلبت منه التقاط صورة، كما يقول البعض لذا لا دخل له فيما حدث.

ولأن محمد رمضان فنان كبير ويحيي حفلات كثيرة خارج مصر وقد يتعرض لهذا الموقف أكثر من مرة، نقدم له نصائح ليتجنب الوقوع في هذا الخطأ.


الصور الحميمية

بالطبع لن يسأل محمد رمضان كل شخص يطلب التقاط صورة معه عن جنسيته وانتمائه، فلن يرى بطاقته الشخصية مقابل الصورة، لكن عليه ألا يلتقط الصورة بطريقة حميمية.

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

فأي نجم يلتقط صورة مع جمهوره يقف في هدوء ويكون واضحا أنها صورة نجم مع معجب، لكن المشكلة في صورة محمد رمضان مع الفتاة أنه قريب منها ويبدو وكأنه تحدث معها ويعرفها جيدا وليست صورة عابرة مع معجب.

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية


من الحفل للأوتيل

عندما يسافر محمد رمضان إلى أي بلد لأحياء حفلات قد يكون من الأفضل أن يحيي الحفل ويعود إلى الأوتيل الذي يقيم فيه دون السهر في أماكن ومع أشخاص لا يعرف من هم، حتى لا يتورط في لقاء أشخاص يتضح فيما أنهم يسببوا له مشكلات.


محمد رمضان

الاعتراف بالخطأ

المكابرة مشكلة كبيرة، وفي أي أزمة يقع فيها محمد رمضان يتجاهلها أو يرد بطريقة تستفز جمهوره.

محمد رمضان

ولكن إذا اتبع محمد رمضان طريقة أخرى وهي الاعتراف بالخطأ والاعتذار هذا قد يريح الجمهور ويجعله يتقبل الأمر ويسامحه.


وكانت الصحفية سارة شريف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورتين لمحمد رمضان مع الفتاة الإسرائيلية التي تدعى مايا زكريا، وصورة أخرى لحسابها في أحد مواقع التواصل.

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان

وواجه محمد رمضان أزمة كبرى في نوفمبر 2020، بعد تداول صورة له مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، أثناء زيارة قام بها لإمارة دبي، ووصلت الأزمة إلى إحالته للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية وإيقافه عن العمل، كما أقام أحد المحامين دعوى لمنع محمد رمضان من الظهور في الإعلام المصري، وشطبه من النقابة، لكن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بشطب الدعوى.

محمد رمضان


وأحيا محمد رمضان حفلا غنائيا مساء الجمعة، 29 يوليو، في اليونان، قدم فيه مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، ومنها "بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا".


اقرأ أيضا:

إيمان يونس تكشف سبب ابتعادها عن الغناء: لا استطيع الوقوف على المسرح

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان

إنجي علي تعلن شفائها من كورونا: صعب للغاية

لماذا طالب أحمد ماهر بشاطئ خاص للفنانين؟

لا يفوتك: الموزع الموسيقي رامى سمير: عمرو دياب "بيسوي" الاغاني في دماغه .. وعوامل كتير وراء نجاح 3 دقات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5