محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 1 أغسطس، 2022 | آخر تحديث:
إسلام إبراهيم

قال الفنان إسلام إبراهيم إن الضغوط التي تعرض لها أبطال مسلسل "بـ 100 وش" كانت كبيرة، لدرجة أن الفنان شريف دسوقي أصيب بالضغط والسكر بعد أن كان سليما تماما، وأدى ذلك إلى بتر قدمه.

جاء ذلك خلال تعليق إسلام إبراهيم على حقيقة شعور أبطال المسلسل بالغرور بسبب النجاح الذي حققه العمل.

نرشح لك - طارق الشناوي عن توجه مطرب "مفيش صاحب" للإنشاد الديني : يا ريت يتعلم من شادية

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع عبر قناة CBC : "حصلت ضعوط من ناس مؤذية داخل وخارج الوسط الفني، ولجان على السوشيال ميديا، والغرور طال أفراد العصابة كلها، وأنا هفضل أحب المخرجة كاملة أبو ذكري، وهكمل في شغلتي اللي بحبها مهما حصل ومهما إتحاربت".

شريف دسوقي

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد نشرت رسالة عبر حسابها في فيسبوك بعد عرض المسلسل، هاجمت فيها بعض أبطال العمل دون ذكر أسماء، ووصفتهم بالغرور، لتقوم بعد ذلك بإغلاق حسابها في فيسبوك.

طالع أيضا - نادر أبو الليف يتهم حسن شاكوش بدخول النقابة بالرشوة

كاملة أبو ذكري

وخلال يومين من تصريحها المثير للجدل، أوضحت كاملة أبو ذكري في مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم أنها كانت تقصد شخصين بالتحديد، دون أن تذكر اسميهما.

يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشاركت في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.

وعرض للفنان إسلام إبراهيم مؤخرا مسلسل "وش وضهر"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان إياد نصار، وهو من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبو عوف.

من جهة أخرى، أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن تكريم المخرجة كاملة أبو ذكري في دورته الـ44، التي تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، ومنحها جائزة فاتن حمامة للتميز.


اقرأ أيضا:

آمبر هيرد تعلن إفلاسها للتهرب من دفع تعويض جوني ديب

إيمي سمير غانم تنشر فيديو لوالدتها: أحلى ضحكة في حياتي (فيديو)

مرتدية كاش مايوه.. ميرهان حسين تخطف الأنظار داخل يخت في البحر (صور)

"كتب كتاب فقط" .. ياسمين جمال تكشف كواليس ارتباطها وانفصالها عن معوض إسماعيل


لا يفوتك: تحليل أغنية محمد منير "للي" والأزمة اللي عملتها في "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5