مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
أصالة وزوجها

تجاهل كل من النجمة أصالة وزوجها الشاعر الغنائي فائق حسن اتهامات طليقته، مارتا حامد، لهما باقتحام منزلها في غيابها، مكتفيان بمغازلة بعضهما البعض والترويج لأحدث أغانيها "بالسلامة".

أعاد فائق حسن نشر أحدث أغاني أصالة "بالسلامة"، عبر حسابه بموقع Twitter، وعلق كاتبا: " النوايا مش سليمة بعدهم اكبر غنيمة زدنا يعني مقلناش!! الله الله الله اغنية فخمة عذبة وصوتك فيها ماخذ كل ابعاد المشاعر و واصل للذروة بدون تكلف جوزتي".

"حتى الملابس الداخلية شالتهم".. طليقة فائق حسن تتهم أصالة بالتعدي على منزلها

وردت عليه كاتبة: "كلّ الّلي مرّ بحياتي بكفّه ومعك بكفّه تانيه ياأنبل وأطيب إنسان شفته بحياتي .. كلّ المشاعر المُستحيله الّلي تمنّيتها وكنت على يقين إنّها مجرّد أمنيات معك صارت وتحقّقت بأبهى صوره ..ياجوزي ياروحي ياأبي وسيدي ودنيتي لأبعد من حدود السّما بحبك".

أصالة

أصالة

يذكر أن مارتا حامد ظهرت في بث مباشر مشترك مع الصحفي اللبناني إيلي باسيل، لتكشف له عن حالة المنزل فور وصولها من الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت اختفاء محتويات المنزل بما فيه متعلقاتها وأوضحت أنها تلقت أثناء سفرها، مكالمة من فائق حسن قال فيها: "أنا رح أخد الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي وبيت أصالة، ورح أخد الأولاد وإذا بدهم رح ييجوا عندك".

أصالة

وكشفت مارتا حامد أنها راسلت فائق حسن وزوجته أصالة وحذرتهما من دخول المنزل في غيابها، مؤكدة أنها تعرف أن البيت مملوك لطليقها لكنها تعيش فيه مع أولادها الثلاثة، مشيرة إلى أن طليقها أحضر أشخاصا لإخلاء المنزل من كافة متعلقاتها، وقالت: "حتى الملابس الداخلية شالتهم أصالة؟ مش عيب، ما بتخافوا الله؟ شو مفكرين حالكم؟ مشاهير وراكم ناس؟ الله بيشوف، وفي شغالة بالبيت بتشهد".

أصالة

وأوضحت أن أصالة وفائق حسن تركا كل متعلقات أولادها، في إشارة صريحة إلى طردها من المنزل، وتنفيذ تهديد طليقها لها، وأنهت مارتا حامد البث المباشر بالخروج لاستقبال رجال شرطة دبي الذين حضروا لتلقي بلاغها ضد فائق حسن وأصالة واتهامها بالاعتداء على منزلها وأخذ متعلقاتها الشخصية.

اقرأ أيضا:

عفو رئاسي عن الفنان طارق النهري

الصور الأولى من خطوبة إيهاب عبد الواحد ومنة عدلي القيعي

تأجيل حفل حسن شاكوش في العلمين الجديدة لدواع أمنية

ظهور سمير غانم ودلال عبد العزيز ... ملاحظات على كليب "أسيب نفسي وأغني" لـ دنيا سمير غانم

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5