نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
كريم لؤي

حقق مسلسل "وش وضهر" نجاحا كبيرا بسبب واقعيته وأداء كل المشاركين فيه بداية من أبطاله وحتى الكومبارس الذين ظهروا في مشهد واحد.

وواحد من المشاركين في مسلسل "وش وضهر" ولفت أنظار الجمهور هو الطفل كريم لؤي من ذوي الهمم، الذي أشاد الجمهور بأدائه خاصة وأنه أول عمل يشارك فيه.

نرشح لك: مايان السيد: فكرت في الاعتزال بسبب الألفاظ الجارحة على هذا الفيديو

تواصل FilFan.com مع كريم لؤي الذي حدثنا عن كواليس مشاركته في المسلسل ومشهده المفضل والفنان الذي يتمنى العمل معه.

في البداية تعرفنا على كريم وهو سوري عمره 13 عاما لكنه في المسلسل كان يتحدث باللهجة المصرية فأخبرنا عن ذلك قائلا: جئت من سوريا قبل 10 سنوات كان عمري وقتها حوالي 3 سنوات لذا أتقن اللهجة المصرية.

المشاركة في وش وضهر

قدم كريم لؤي دور "محمود" شقيق ريهام عبد الغفور وحدثنا كيف شارك في العمل: أشارك في مسرح المدرسة وجاءت المخرجة مريم أبو عوف لاختيار أحد الطلاب للمشاركة في المسلسل، ورأتني أثناء تأدية أحد الأدوار واختارتني، بعد فترة اتصلوا بوالدتي وأخبروها أنه تم اختياري وبدأت رحلتي مع "وش وضهر".

كريم لؤي والمخرجة مريم أبو عوف

وأكمل: أحب التمثيل من طفولتي، وأنا صغير كنت أحب التقليد جدا أي شخصية أقلدها سواء أقاربي أو حتى مشاهد من التليفزيون، وطوال الوقت أحب مشاهدة الأعمال وأندمج معها وكنت سعيدا جدا بمشاركتي في مسلسل "وش وضهر" فرصة كبيرة لي.

كريم لؤي وإياد نصار في كواليس وش وضهر

أجواء التصوير

تصوير أحداث "وش وضهر" كانت في مدينة طنطا، وسألنا كريم عن الصعاب التي واجهته وقال: في بداية التصوير كنت متعجبا من كل شيء حولي، لكن كل المشاركين في العمل كانوا يساعدوني على التأقلم والهدوء حتى لا أتوتر، كل شيء كان على ما يرام، هناك إجهاد بالطبع بسبب الوقت الطويل للتصوير وخاصة سفرنا إلى طنطا. التصوير بدأ في منتصف شهر نوفمبر وانتهى في مارس، تصوير مشاهدي استمر لمدة 5 أيام تم تكثيف ساعات التصوير حتى انتهي سريعا.

كريم لؤي في كواليس وش وضهر

المشهد المفضل

ظهر كريم لؤي في مشاهد كثيرة لكن بالنسبة له ما المشهد المفضل؟ قال لنا: مشهد "الفرح" أكثر مشهد أحبه في المسلسل، على الرغم من أنني كنت مرهقا بسبب التصوير وكان الجو باردا جدا لكني كنت سعيدا بأجواء حفل الزفاف.

كريم لؤي وإياد نصار


كواليس العمل

حكى لنا كريم لؤي عن كواليس قائلا: المخرجة مريم أبو عوف وكل الموجودين كانوا سعداء بأدائي في المسلسل وفي مشهد "ليلة الحنة" كانوا يقولون لي "هايل"، والأستاذة ريهام عبد الغفور كانت تتحدث معي في الكواليس وكانت تدعمني وكانت سعيدة بأدائي.

كريم لؤي وريهام عبد الغفور في كواليس وش وضهر

يتمنى كريم لؤي أن يستمر في التمثيل وكشف لنا عن نجومه المفضلين قائلا: أحب الكوميديا وأحب أيضا الدراما أحب تقمص الشخصيات، لكن الكوميديا أفضلها أكثر في حياتي العادية، وحتى الممثلين المفضلين لي أحب محمد هنيدي وياسمين عبد العزيز أحبها كثيرا ودنيا وإيمي سمير غانم وعادل إمام وأتمنى التمثيل معهم، وأتمنى الاستمرار في التمثيل وعدم حصري في أدوار محددة.

كريم لؤي وإسلام إبراهيم في كواليس وش وضهر

اقرأ أيضا:

أول تعليق لمحمود المهدي على طلاقة من منة عرفة ... كشف سبب الانفصال

ثراء جبيل: شاهدت فيلما تسجيليا من أجل الراقصة الشعبية في "وش وضهر" (فيديو)

رسميا.. طلاق منة عرفة بعد شهرين من الزواج

ميسرة عن مشهدها الشهير مع عادل إمام: كنت في السرير لوحدي

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5