محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 فبراير، 2010
محمد الكيلاني

انتهى المطرب الشاب محمد كيلاني من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "الناس بتسألني" ليضمها لألبومه الغنائي الأول والمقرر طرحه في صيف 2010.

قال كيلاني في تصريح خاص لـFilFan.com : "أعمل حاليا على استكمال أغاني الألبوم الجديد، والذي انتهيت من تسجيل أكثر من 10 أغاني منه حاليا، وسوف أفاضل مع المنتج أحمد المهدي منتج الألبوم الأغاني التي ستطرح في الألبوم".

وأشار كيلاني أن آخر الأغاني التي سجلها أغنية "الناس بتسألني" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله.

كما أكد المطرب الشاب أنه بتعاون في الألبوم إلى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد عاطف، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد يحيى وعمرو مصطفى، ومع الموزعين توما وتميم وعلي فتح الله.

كيلاني قدم أغنية واحدة منفردة حملت اسم "تغيب تاني" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، كما حصل عنها على العديد من الجوائز، آخرها جائزة أفضل مطرب صاعد في استفتاء قنوات النيل المتخصصة لعام 2009، وشارك بالغناء في الحفل الذي نظمته، وأحياه كل من هشام عباس وشيرين، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، ومن إنتاج وإخراج أحمد المهدي.

شاهد "محمد الكيلاني" يغني لـFilFan.com