FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 28 يوليو، 2022
دينا الشربيني

تشارك الفنانة دينا الشربيني في معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022 والذي يُقام في بيانكي الساحل في الفترة ما بين 2 حتى 5 أغسطس.

وسيشمل اليوم الأول من المعرض Fashion Show للأزياء مختارة من دينا الشربيني، وسيُخصص اليوم الثاني للأطفال لمقابلة دينا الشربيني، أما اليوم الثالث سيكون Fashion Show للفائزين، واليوم الرابع هو فرصة مهمة للتسوق والتصوير لعشاق الموضة.

نرشح لك - جميلة عوض تثير الجدل بفستان زفاف.. عمل فني أم ارتباط؟ (صور)

كما أعلنت دينا الشربيني عن مشاركتها في معرض Dolls & Dons على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي لتثير حماس الجمهور تحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

وكانت دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.

اقرأ أيضا:

طارق الشناوي يكشف سر "شباب" عمرو دياب (فيديو)

أول تعليق من محمد رمضان بعد ترشحه لجائزة أفضل فنان بشمال إفريقيا

أكرم حسني يحتفل بتصدر أغنية "للي" محمد منير على يوتيوب

أحمد الفيشاوي يبدأ تحضير فيلم "رهبة": هيعجبكوا أوي

أندرو ماكينزي يكشف كواليس مشهد خطير من "كيرة والجن"

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5